برامج

ريم عبد الله تبكي وترتعب في مقلب رامز جلال (فيديو)

انهارت الفنانة السعودية ريم عبدالله، في كبسولة "الهوب دروب"، ببرنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، الذي يُعرض عبر فضائية mbc مصر. وتسبب رامز جلال، في استفزاز ريم عبدالله بسبب الرائحة الكريهة التي يقوم برشها من زجاجة في يده، وكذلك صراخه في وجه ريم عبدالله ومحاولته الإمساك بيدها. وقام رامز جلال، باستخدام أسطوانة طفاية الحريق، ورش ريم في وجهها، الأمر الذي زاد من صراخها واستغاثتها بوالدتها. وزعم رامز جلال وفريقه بأن هناك عطلا فنيا حدث في اللعبة وهم بداخلها، فصارت تبكي وتستنجد بالآخرين، واستمر رامز في استفزازها وخوفها. ورفضت ريم القفز من كبسولة "الهوب دروب"، وهي في حالة انهيار،

انهارت الفنانة السعودية ريم عبدالله، في كبسولة "الهوب دروب"، ببرنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، الذي يُعرض عبر فضائية mbc مصر.

وتسبب رامز جلال، في استفزاز ريم عبدالله بسبب الرائحة الكريهة التي يقوم برشها من زجاجة في يده، وكذلك صراخه في وجه ريم عبدالله ومحاولته الإمساك بيدها.

وقام رامز جلال، باستخدام أسطوانة طفاية الحريق، ورش ريم في وجهها، الأمر الذي زاد من صراخها واستغاثتها بوالدتها.

وزعم رامز جلال وفريقه بأن هناك عطلا فنيا حدث في اللعبة وهم بداخلها، فصارت تبكي وتستنجد بالآخرين، واستمر رامز في استفزازها وخوفها.

ورفضت ريم القفز من كبسولة "الهوب دروب"، وهي في حالة انهيار، قبل أن يقوم فريق رامز جلال بدفعها عنوة من داخل الكبسولة إلى حمام السباحة.

بعدها كشف رامز جلال عن هويته وهي في حوض السباحة، لتصاب بصدمة، وتعلق:"ليش يا رامز ليش".

وفي بداية البرنامج استقبل رامز جلال الفنانة ريم عبدالله بمقدمة ساخرة، وعلق: "حد يطلع على الجمهور لابس 4 كيلو دهب في رقبته!! تحس إنها وارثة منجم ذهب".

وأضاف جلال: "إحنا وسط أهلها وناسها ولكن أنا عارف إنهم هيسامحوني في اللي هعمله فيها عشان ده شغل"، مضيفا: "فينك يا ريم، بفتكرك يا ريم كل ما بشوف طبق الملوخية، تحس إنها أيشوريا راي العرب، إية ده !! غاسلة سنانها بدقيق، وساحبة حواجبها سحبة معجون، لابسة الخوذة تحس إنها مهندس بترول".

وفي لعبة الثور، لم تستطع ريم عبدالله الصمود على ظهره وسقطت مرتين دون أن تتمكن من السيطرة على نفسها، فيما أمطرها رامز جلال بطلقات سلاحه في لعبة "بينت بول" في برنامج المقالب.

بعدها حاورتها سارة مراد وتحدثت معها عن الألقاب التي تحبها وغيرها من الأشياء.

ووجه رامز جلال كلمة للمشاهدين قبل مواجهة ريم عبد الله قائلا: "أستسمحكم حضرب البنت دي بلا شفقة،" وبالفعل استخدم عددا كبيرا من الطلقات حولت لون البنطلون وأكمام قميصها إلى اللون الأخضر، لكن ريم عبد الله صمدت وواصلت اللعب رغم إصاباتها المتكررة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً