برامج

ريهام عبد الغفور تنهار بعدما قتلت مصورا في "خمس نجوم" (فيديو)

لم تتمالك الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أعصابها، وتعرضت للانهيار، بعد وقوعها ضحية برنامج المقالب "خمس نجوم". وتمكن فريق البرنامج الذي يقدمه: مصطفى قمر، وكريم فهمي، وغادة عادل، ونور، ومحمد الشرنوبي، بخداع ريهام عبد الغفور، عندما نجحت غادة في إيهامها بأنها تحتاجها لتظهر كضيفة شرف بفيلم تصوره حاليًا. وقالت غادة لريهام، إنها ستقدم عدة مشاهد أكشن بالعمل فقط، كضيفة شرف على الفيلم، وكنوع من الدعم لها، وهو ما وافقت عليه عبد الغفور قائلة لها: "أنا مش بتاعة أكشن بس هعملهم". بعدها تورطت ريهام في المقلب، فخلال تصوير تلك المشاهد، نجح فريق البرنامج في خداعها وجعلوها تظن أنها تسببت في مقتل

لم تتمالك الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أعصابها، وتعرضت للانهيار، بعد وقوعها ضحية برنامج المقالب "خمس نجوم".

وتمكن فريق البرنامج الذي يقدمه: مصطفى قمر، وكريم فهمي، وغادة عادل، ونور، ومحمد الشرنوبي، بخداع ريهام عبد الغفور، عندما نجحت غادة في إيهامها بأنها تحتاجها لتظهر كضيفة شرف بفيلم تصوره حاليًا.

وقالت غادة لريهام، إنها ستقدم عدة مشاهد أكشن بالعمل فقط، كضيفة شرف على الفيلم، وكنوع من الدعم لها، وهو ما وافقت عليه عبد الغفور قائلة لها: "أنا مش بتاعة أكشن بس هعملهم".

بعدها تورطت ريهام في المقلب، فخلال تصوير تلك المشاهد، نجح فريق البرنامج في خداعها وجعلوها تظن أنها تسببت في مقتل أحد مصورين الفيلم، بعدما صدمته بالسيارة التي كان تقودها خلال تصوير تلك المشاهد.

وبدت ريهام متحمسة وحطّمت الباب وصدمت البراميل، إلا أن الشخص الموجود خلفها زعم أنه قُتل، فسقط على الأرض دون أن يتحرك.

وبعد رؤيتها لهذا المشهد، انهارت ريهام عبد الغفور، وبدأت بالصراخ، وتردد "مش قصدي والله، مشفتش حاجة، أنتم قلتوا أعمل كده".

أما الشخص الذي يمثّل دور شقيق الضحية المفترضة في البرنامج، فردد: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ريهام قتلتِ أخويا".

وعندما أصيبت ريهام عبدالغفور بصدمة، أبعدتها غادة وهربتا من المكان، ليلاحقها شقيق القتيل وقام بتحطيم زجاج السيارة بعصا.

بعدها قفز شقيق القتيل فوق السيارة ودب الرعب في ريهام، التي صرخت داخل السيارة وهي مصدومة، وهربت من السيارة وظلت تجري وتسأل "أين ذهبت غادة؟".

وفي النهاية كشفت غادة عادل لها، أنها وقعت ضحية لمقلب برنامجهم، وأنه ليس هناك أي أفلام تصورها، شاكرة إياها على تلبية دعوتها لها، وموافقتها على ظهورها، كضيف شرف على أحداث الفيلم الوهمي.

وبرنامج "خمس نجوم"، يقدم أول مواسمه خلال هذا الموسم الرمضاني، ونجح صُناع هذا البرنامج، في إيقاع الكثير من نجوم ونجمات الوطن العربي كضحايا للحلقات السابقة من البرنامج، وفي مقدمتهم المطرب التونسي صابر الرباعي، والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، بالإضافة إلى محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والنجمة هيفاء وهبي، وغيرهم.

وتشارك ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني الجاري، بمسلسل "قصر النيل"، الذي تشارك بطولته إلى جوار الفنانة دينا الشربيني، وعدد آخر من الفنانين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً