برامج

نوال الزغبي ترتعب من القلب.. ومشادة بين غادة عادل ونور اللبنانية (فيديو)

وقعت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ضحية حلقة جديدة من برنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يقدمه 5 فنانين وهم: مصطفى قمر، وغادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، والمذاع حلقاته عبر قناة mbc مصر. وحاول مقدمو البرنامج وفريق عمله، خداع الزغبي، واصطحابها في رحلة إلى النيل، على سطح أحد المراكب، وهو ما تم بالفعل، قبل أن تتعرض هناك لعدة مقالب بغرض استفزازها. وحاول صُناع البرنامج أن يوهموا نوال الزغبي، أن هناك خلافًا كبيرًا حدث بين غادة عادل ونور اللبنانية، بعد أن قامت الأخيرة بمحاولة التقاط صورة سيلفي، تجمعها مع غادة والفنانة نوال الزغبي. شرنوبي قالي لازم خديني معاكي! ضحية اليوم الفنانة

وقعت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ضحية حلقة جديدة من برنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يقدمه 5 فنانين وهم: مصطفى قمر، وغادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، والمذاع حلقاته عبر قناة mbc مصر.

وحاول مقدمو البرنامج وفريق عمله، خداع الزغبي، واصطحابها في رحلة إلى النيل، على سطح أحد المراكب، وهو ما تم بالفعل، قبل أن تتعرض هناك لعدة مقالب بغرض استفزازها.

وحاول صُناع البرنامج أن يوهموا نوال الزغبي، أن هناك خلافًا كبيرًا حدث بين غادة عادل ونور اللبنانية، بعد أن قامت الأخيرة بمحاولة التقاط صورة سيلفي، تجمعها مع غادة والفنانة نوال الزغبي.

حضرت بعدها إحدى الفتيات لتقدم العصير، فأسقطت الأكواب عليها وعلى مقدمي البرنامج، وقبل أن يوهموها أيضًا، أن المركب الذي يستقلهم في رحلتهم النيلية غير آمن ويعاني من بعض المشكلات، وقد تنشب النيران به وتغرق في أي لحظة.

ومن جانبها، قالت الفنانة نوال الزغبي: "أنا مش مصدقة الخناقة اللي قامت فجأة ، موجهة حديثها لـ"غادة عادل" أنا معاكي لكن مينفعش تزعلوا من بعض علشان صورة".

وحاولت نوال الزغبي تهدئة نور وغادة، إلا أنهما أشعلتا حديثهما أكثر، بعدها طلب الفنان محمد الشرنوبي وجبة "فسيخ" فسألته الزغبي عن نوع الطعام، ليقول لها إنه نوع من الأسماك يوضع في الملح لفترة 3 أشهر، فاستغربت نوال وطلبت العودة للشاطئ، ليحدث بعدها انفجار داخل اليخت الذي جمعهم.

بعدها وقع انفجار في القارب، فارتعبت نوال من المشهد، ليقوم أحد المشاركين في البرنامج، بإحضار سترات نجاة لجميع الموجودين باستثناء الفنانة اللبنانية، وتركوا نوال وحيدة في القارب، وظلت تصرخ وتدعو على الشرنوبي بالغرق، وتقول: "هموت وحدي، أنا بدي أرجع إلى لبنان".

برنامج "خمس نجوم"، يجمع لأول مرة معًا النجوم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. وينضم إلى النجوم الخمسة، أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

وحتى الآن، وقع العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، ضحايا لبرنامج "خمس نجوم"، وكان من بينهم: هيفاء وهبي، صابر الرباعي، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، شقيق مقدم البرنامج كريم فهمي، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً