برامج

ريم مصطفى تتوعد رامز جلال بعد وقوعها في المقلب (فيديو)

وقعت الفنانة المصرية ريم مصطفى في فخ مقلب رامز جلال ببرنامجه "رامز عقله طار"، وتغزّل بها منذ البداية حيث وصفها بـ "سلطانية جيلي.. صاحبة العيون الخضراء، خضرة وقادرة بشعرها الذهبي، وتجيب للقلب جلطة". وأضاف رامز: "يفيد بإيه الجمال لو مفيش روح، يفيد بإيه الجمال لو إنت عايش لوح"، كما سخر من ملابس الفنانة ريم مصطفى قائلًا: "ده مش لبس برنامج ده، ده لبس حمام مغربي"، كما ظل يردد: "شاكيرا مصطفى". بعدها شعرت الفنانة ريم مصطفى بالخوف من الألعاب النارية، ليعلق رامز: "متخافيش ده واحد كل يوم ييجي يبخ نار، طلبنا الشرطة عشان تجيله بس مجيتش"، كما سخر من الفنانة بعد

وقعت الفنانة المصرية ريم مصطفى في فخ مقلب رامز جلال ببرنامجه "رامز عقله طار"، وتغزّل بها منذ البداية حيث وصفها بـ "سلطانية جيلي.. صاحبة العيون الخضراء، خضرة وقادرة بشعرها الذهبي، وتجيب للقلب جلطة".

وأضاف رامز: "يفيد بإيه الجمال لو مفيش روح، يفيد بإيه الجمال لو إنت عايش لوح"، كما سخر من ملابس الفنانة ريم مصطفى قائلًا: "ده مش لبس برنامج ده، ده لبس حمام مغربي"، كما ظل يردد: "شاكيرا مصطفى".

بعدها شعرت الفنانة ريم مصطفى بالخوف من الألعاب النارية، ليعلق رامز: "متخافيش ده واحد كل يوم ييجي يبخ نار، طلبنا الشرطة عشان تجيله بس مجيتش"، كما سخر من الفنانة بعد ارتدائها القبعة، "عاملة زي عمال التراحيل".

وتوجعت ريم من طلقات السلاح التي أطلقها رامز عليها، وظلت تصرخ قائلة: "لا لا لا خلاص، الطلق بيوجع، مش هكمل، الحرب انتهت".

وفي لعبة الثور فقد سقطت ريم منذ الثواني الأولى من على ظهره، ورفضت الصعود عليه مرة أخرى قائلة: "صحتي على قدي"، فيما سخر منها رامز قائلًا: "واضح إن في طور سبب لها أزمة في حياتها".

كما سخر رامز من الخلخال الذي ارتدته ريم في قدميها، وقال: "لابسة خلخال يا غالية".

وقال رامز عن ريم خلال تعقيبه على الفقرات: "دي عبيطة في الكي جي بي.. ولابسة الخوذة زي عمال التراحيل".

وبعد دخول لعبة "الكبسولة" قام رامز باستفزاز ريم مصطفى، بدءا من رش ريحة كريهة، ثم الاحتكاك بها وصراخه في أذنها لتخرج هي عن طورها وصارت تصرخ، ثم قام بدفعها من الكبسولة إلى حوض السباحة.

وانفعلت ريم مصطفى على رامز جلال بعد معرفتها بالمقلب، قائلة: “لازم تتعالج مش قادرة أخد نفسي، النطة وحشة قوي”، وألقى بها رامز في الماء مرة أخرى بعد انتهاء المقلب.

ونشرت ريم مصطفي، صورة لها خلال حلقتها عبر حسابها الشخصي، في فيسبوك، وعلقت قائلة: "ماشي يارامز".

يذكر أن البرنامج يستدرج الضيف عن طريق كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف والجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً