برامج

حلمي بكر: أنا أشطر من الشيطان.. وعمرو دياب ليس مطربًا (فيديو)

اعترف الموسيقار المصري حلمي بكر، بأنه يعيش وحيدًا، ولا أحد يخدمه في شقته التي يسكن بها، لكن الذي يشعر به هو خوفه من وفاته، دون أن يسأل عنه أحد. وقال بكر خلال برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "الوحدة وحشة، ولما هنزل من هنا هكون لوحدي مع حيطان البيت، وأنا متعودتش على كده، رغم إن في يوم من الأيام شقتي كان اسمها المنور وفيها كل فناني مصر". وأضاف: "آخر ناس سألوا عليّ كانوا مدحت صالح وصابر الرباعي وعلي الحجار، والباقيين رحلوا، وبشوف بنتي وقت ما الظروف تسمح". وأوضح: "قاعد لوحدي في الشقة ومحدش بيجي يخدمني، وفي أصدقاء بيدوروا عليّ،

اعترف الموسيقار المصري حلمي بكر، بأنه يعيش وحيدًا، ولا أحد يخدمه في شقته التي يسكن بها، لكن الذي يشعر به هو خوفه من وفاته، دون أن يسأل عنه أحد.

وقال بكر خلال برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "الوحدة وحشة، ولما هنزل من هنا هكون لوحدي مع حيطان البيت، وأنا متعودتش على كده، رغم إن في يوم من الأيام شقتي كان اسمها المنور وفيها كل فناني مصر".

وأضاف: "آخر ناس سألوا عليّ كانوا مدحت صالح وصابر الرباعي وعلي الحجار، والباقيين رحلوا، وبشوف بنتي وقت ما الظروف تسمح".

وأوضح: "قاعد لوحدي في الشقة ومحدش بيجي يخدمني، وفي أصدقاء بيدوروا عليّ، وعزة نفسي بتمنعني أطلب المساعدة، لكن الحمد لله إن علاقتي بنفسي سليمة، واللي بيضايقني إنني ممكن أموت ومحدش يحس بيّ".

وخلال الحلقة أيضًا، أكد حلمي بكر، أنه يحب التصريح بالحقيقة دائمًا، حتى لو أغضب هذا الأمر الناس منه، لافتًا إلى أن الحقيقة كالبصمة لا يمكنه أن يغيّرها، وبخاصة أن "موت الضمير" أكثر ما يخيفه: "موت الضمير يعني أنه لا سبيل إلى الحياة".

وتابع الموسيقار المصري حديثه: "أنا أشطر من الشيطان، لأن الشياطين لما بيشوفوا الإنسان بيقولوا أنتوا بتلبسونا التهمة ليه، أنتوا بتعمل أكتر من كده".

وعلق على أحد المواقف مع المطربة أم كلثوم، وقيامه بإغلاق الهاتف بوجهها قائلًا: "لما قفلت السكة في وش أم كلثوم كنت مرعوب منها، عبد الوهاب محمد إداني التليفون وقالي كلمها، مكنتش مصدق فقلت في بداية المكالمة نعم يا أختي، قالتلي أخرس يا قليل الأدب، فقفلت السكة في وشها، مكنش في دماغي إنها السيدة أم كلثوم".

ولفت في سياق الحلقة أيضًا، إلى أنه لم يهاجم الفنان عمرو دياب، لكن هناك فرقًا بين الغناء والطرب فهما أمران مختلفان وفق وصفه، مشيرًا إلى أن الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد لأنه سيرتجل: "مقولتش لعمرو دياب يغني، هو بيغني بطريقته عشان يبقى مغني، لكنه مش بيقدم طرب، ومحمد فؤاد أيضًا مُغني".

وعلق بكر: "لكن أزمتنا الأخيرة هي موضة إن لو حد عاوز يشتهر يخلي حلمي بكر يشتمه".

وحول ما إذا قدم للوسط الغنائي شاهيناز، رد: "سقطت في الإذاعة والتلفزيون والنقابة وأنا رئيس اللجنة، وصوتها مش بيعجبني وليس لها صوت".

ويُعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار، وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل الخاصة بحياة الفنانين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً