برامج

درة تنهار بعد اتهامها بقتل أحد الأشخاص في "خمس نجوم" (فيديو)

عاشت الفنانة التونسية درة رعبًا، ودخلت في حالة انهيار، بعد اتهامها بقتل أحد الأشخاص في برنامج المقالب "خمس نجوم"، والذي يُعرض عبر فضائية mbc مصر. وبكت درة بعد اتهام الفنانة غادة عادل لها، بأنها كانت سببًا في الحادث، وذلك بسبب سرعتها في قيادة السيارة، وقالت درة لشقيق الشخص المتوفي، إنها مستعدة لتقديم أي شيء، وإنها لا علاقة لها بالحادث، فهو من كان يقود السيارة وليست هي. ضحية انهاردة في خمس نجوم.. المقلب لسه هيبدأ ودرة في حالة توتر بدري بدري#MBCMASR #رمضان_يجمعنا#خمس_نجومممكن تتابع كل الحلقات من خلال شاهدhttps://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/5qdZPsnF4l — MBC مصر (@mbcmasr) April 24 2021 واستفزت غادة عادل، درة بشكل

عاشت الفنانة التونسية درة رعبًا، ودخلت في حالة انهيار، بعد اتهامها بقتل أحد الأشخاص في برنامج المقالب "خمس نجوم"، والذي يُعرض عبر فضائية mbc مصر.

وبكت درة بعد اتهام الفنانة غادة عادل لها، بأنها كانت سببًا في الحادث، وذلك بسبب سرعتها في قيادة السيارة، وقالت درة لشقيق الشخص المتوفي، إنها مستعدة لتقديم أي شيء، وإنها لا علاقة لها بالحادث، فهو من كان يقود السيارة وليست هي.

واستفزت غادة عادل، درة بشكل دائم خلال الحلقة، قائلة: "أنا قلتلك بلاش تسوقي بسرعة"، وطلبت درة منها أن تصمت، وأن تبتعد عنها.

وعندما حاولت غادة عادل، تهريب درة من المكان بسيارة أخرى، قام العامل بتهشيم مقدمة السيارة وسط صراخ درة.

بعد ذلك، طالبت غادة عادل من درة الهدوء، ودعتها للخروج من المركبة، واعترفت لها أن ما حدث مجرد مقلب، فعلقت درة: "أنا مش مصدقة أنتي يا غادة تعملي كده فيا، حرام عليكي أنا قلبي وقف".

وتعتمد فكرة برنامج "5 نجوم" على استدراج الضيوف من نجوم الفن أو الكرة، لعمل مقالب بهم، ويتم التصوير من خلال كاميرات خفية، لإيهام الضيف أنه تسبب في جريمة أو موت شخص.

وظهرت في البرنامج مجموعة من النجوم، منذ اليوم الأول من الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث استضافوا جومانا مراد، ونيللي كريم، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود كهربا، وهيفاء وهبي، وميدو، وآخرين.

وكانت حلقة الجمعة، قد أوقعت الممثلة السورية جومانا مراد، التي انهارت هي الأخرى بعد تنفيذ مقلب بها، يضم قتلًا وسرقة واختطافًا.

وأثناء مضايقات اللصوص الموجودين داخل سيارة ميكروباص، يوقف كريم فهمي السيارة ويدخل في مشاحنة معهم، إلا أنهم يختطفونه، ولكن بعد أن يقتل أحدهم بالسكين، فيما تتعرض جمانة مراد لسرقة حقيبتها.

وحضر رجال الشرطة واتهموا جومانا بجريمة القتل، لكنها ظلت تصرخ وتبكي بشدة، وتروي ما حدث لها، معلقة: "خلّوني أكلم جوزي".

وأشفق كريم فهمي على الفنانة عندما رآها تنهار، فكشف لها عن وقوعها في المقلب، فتفاجأت جومانا وانهارت بالبكاء الشديد، معلقة: "ليه تعمل فيَّ كده يا كريم، حرام عليك".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً