برامج

جومانا مراد تنهار بعد وقوعها ضحية مقلب مرعب (فيديو)

انهارت الممثلة السورية، جمانة مراد، من البكاء والرعب بعد تنفيذ مقلب بها، الجمعة، يضم قتلا وسرقة واختطافا. وتعرضت مراد في برنامج المقالب "خمس نجوم"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" لمقلب تتضمن فكرته حول قيام مجموعة من اللصوص بمضايقتهما هي والفنان المصري، كريم فهمي، أثناء قيادتهما للسيارة. مقلب جديد علشان خاطرها.. جومانا مراد ضحية حلقة انهاردة من خمس نجوم #MBCMASR #رمضان_يجمعنا#خمس_نجومممكن تتابع كل الحلقات من خلال شاهدhttps://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/iKwixmruLK — MBC مصر (@mbcmasr) April 23 2021 وأثناء مضايقات اللصوص الموجودين داخل سيارة ميكروباص، يوقف كريم فهمي السيارة ويدخل في مشاحنة معهم، إلا أنهم يختطفونه، ولكن بعد أن يقتل أحدهم بالسكين،

انهارت الممثلة السورية، جمانة مراد، من البكاء والرعب بعد تنفيذ مقلب بها، الجمعة، يضم قتلا وسرقة واختطافا.

وتعرضت مراد في برنامج المقالب "خمس نجوم"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" لمقلب تتضمن فكرته حول قيام مجموعة من اللصوص بمضايقتهما هي والفنان المصري، كريم فهمي، أثناء قيادتهما للسيارة.

وأثناء مضايقات اللصوص الموجودين داخل سيارة ميكروباص، يوقف كريم فهمي السيارة ويدخل في مشاحنة معهم، إلا أنهم يختطفونه، ولكن بعد أن يقتل أحدهم بالسكين، فيما تتعرض جمانة مراد لسرقة حقيبتها.

وحضر رجال الشرطة واتهموا جومانا بجريمة القتل، لكنها ظلت تصرخ وتبكي بشدة وتروي ما حدث لها، معلقة:"خلّوني أكلم جوزي".

وأشفق كريم فهمي على الفنانة عندما رآها تنهار، فكشف لها عن وقوعها في المقلب، فتفاجأت جومانا وانهارت بالبكاء الشديد، معلقة:"ليه تعمل فيَّ كده يا كريم، حرام عليك".

وحلت جومانا مراد، ضيفة على البرنامج، الذي يقدمه مجموعة من الفنانين وهم كريم فهمي، ومصطفى قمر، وغادة عادل ونور، ومحمد الشرنوبي، ويعد هذا أول ظهور للممثلة السورية بعد وفاة ابنتها ديانا في نهاية شهر مارس/ آذار الماضي.

وتقوم فكرة البرنامج على أن يستدرج الفنان محمد الشرنوبي، الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يُفجر الكثير من المواقف المضحكة.

برنامج "خمس نجوم" يتناوب النجوم على تقديم الحلقات، فكل نجم سيقدم 6 حلقات من البرنامج، ويحمل عددًا من المفاجآت، وتتم استضافة عدد من نجوم الفن.

وكانت مراد قد أعلنت عن وفاة ابنتها الصغيرة وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب إمك وأبوكي".

وأضافت جمانا: "فراقك صعب ومؤلم، بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا إمي".

وكانت ديانا تعاني من حالة مرضية صعبة، وظلت طيلة الأشهر الست الماضية تعاني من مرض رفضت والدتها الإفصاح عن طبيعته، حتى لاقت ربها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً