برامج

أركان فؤاد يعتزم مقاضاة رامز جلال.. ويصدر بيانًا

يعتزم المطرب السوري أركان فؤاد مقاضاة الفنان رامز جلال بسبب سخرية الأخير منه في برنامج المقالب "رامز عقله طار" خلال إحدى الحلقات التي عرضت قبل أيام قليلة. وأبدى فؤاد استياءه من الفنان رامز جلال وطالبه بالاعتذار الرسمي بسبب الضرر الأدبي الذي تعرض له بعد بث هذه الحلقة من خلال بيان رسمي. وقال فؤاد خلال البيان إنه تعرض لاعتداء لفظي من قبل رامز جلال، بوصفه أنه موضة قديمة، بعدما وصف حذاء مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي حل ضيفا على الحلقات الأولى من البرنامج، بأنه يرتدي حذاء "أركان فؤاد"، خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، وأنها لا تليق بمدينة الملاهي

يعتزم المطرب السوري أركان فؤاد مقاضاة الفنان رامز جلال بسبب سخرية الأخير منه في برنامج المقالب "رامز عقله طار" خلال إحدى الحلقات التي عرضت قبل أيام قليلة.

وأبدى فؤاد استياءه من الفنان رامز جلال وطالبه بالاعتذار الرسمي بسبب الضرر الأدبي الذي تعرض له بعد بث هذه الحلقة من خلال بيان رسمي.

وقال فؤاد خلال البيان إنه تعرض لاعتداء لفظي من قبل رامز جلال، بوصفه أنه موضة قديمة، بعدما وصف حذاء مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي حل ضيفا على الحلقات الأولى من البرنامج، بأنه يرتدي حذاء "أركان فؤاد"، خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، وأنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها.

وتساءل فؤاد: "ما دخله ببرنامج المقالب هذا؟، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفقنا أو اختلفنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضا تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة، بضربه طلقات مطاطية عليهم في أماكن حساسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد مسفة، وبالإضافة إلى ذلك السخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف أو البرنامج".

img

وكانت فيروز ابنة الفنان أركان فؤاد قد استشاطت غضبًا على الفنان رامز جلال، بسبب ما قاله عن والدها خلال البرنامج، وتوعدت بمحاسبته.

وقالت فيروز أركان فؤاد عبر حسابها على موقع "فيسبوك" بعد انتهاء بث الحلقة: "إن ما حدث لن يمر وسنرفع قضية على رامز جلال"، فيما وجهت مناشدة لنقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، للتدخل سريعا من أجل حل الأزمة.

وكتبت في منشورها: "يا ريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، الذي أنا أحبه وأحترمه جدا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. السخرية من الناس والسخافة ليست هزارا ولا تضحك".

img

كما كتبت ابنة أركان فؤاد في منشور آخر لها، الجمعة، بعضب: "وحياه جزمة أبويا مش هنسكت".

img

وجاء تعليق ابنة أركان فؤاد على ما دار في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز عقله طار" بالتزامن مع تصريحات والدتها الفنانة المصرية، نادية مصطفى، التي عبرت هي الأخرى عن انزعاجها الكبير عند ذكر اسم زوجها الموسيقار والمطرب، أركان فؤاد، قائلة: "هذا لو كان البعض يعتبره هزارا فهو غير مقبول وسخيف".

وردت نادية في منشور على صفحتها في "فيسبوك" أن رامز سخر ممن يجلسون في منازلهم وتخطى الحدود بسخريته غير اللائقة.

وأضافت: "مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً