برامج

حبيب الحبيب يقلد رابح صقر بشكل ساخر.. ومتابعون ينتقدونه (فيديو)

تصدر هاشتاغ "رابح صقر" قائمة الترند في موقع تويتر السعودية، مساء الجمعة، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "استوديو 21"، والتي قلد الفنان السعودي حبيب الحبيب فيها، مواطنه الفنان رابح صقر بطريقة ساخرة. وظهر الحبيب بملامح مشابهة لصقر بدرجة كبيرة حتى أنه يصعب التفريق بينهما، كما قلد طريقة غنائه وحركاته بدقة أثارت ردود فعل واسعة. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تقليد الفنان رابح صقر، ودشنوا وسما باسمه، كما تداولوا مقطع الفيديو بشكل كبير. وجاءت التغريدات بين معجب بتقليد شخصية رابح صقر ومنتقد لأسلوب حبيب الحبيب، والبرنامج، ووصفه البعض بالسخافة والاستخفاف بالمشاهدين. وقالت إحدى المتابعات: "ما حبيت هالبرنامج مو ضابط معهم التقليد

تصدر هاشتاغ "رابح صقر" قائمة الترند في موقع تويتر السعودية، مساء الجمعة، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "استوديو 21"، والتي قلد الفنان السعودي حبيب الحبيب فيها، مواطنه الفنان رابح صقر بطريقة ساخرة.

وظهر الحبيب بملامح مشابهة لصقر بدرجة كبيرة حتى أنه يصعب التفريق بينهما، كما قلد طريقة غنائه وحركاته بدقة أثارت ردود فعل واسعة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تقليد الفنان رابح صقر، ودشنوا وسما باسمه، كما تداولوا مقطع الفيديو بشكل كبير.

وجاءت التغريدات بين معجب بتقليد شخصية رابح صقر ومنتقد لأسلوب حبيب الحبيب، والبرنامج، ووصفه البعض بالسخافة والاستخفاف بالمشاهدين.

وقالت إحدى المتابعات: "ما حبيت هالبرنامج مو ضابط معهم التقليد وما احس انه يضحك ودمه ثقيل يا ريت تفكونا من الكوميديا هذي الي ما تمت للكوميديا بصلة".

وعلقت أخرى: "من زين تقليدهم عاد ما يعرفون يقلدون لا حبيب الحبيب ولا ريم عبد الله مصختوها خلاص لو بيدي والله لاشتري البرنامج الحين واسكره وما ابثه شي يفشل".

فيما أيده أحد المعلقين وكتب: "صراحة ضبطها حبيب هالمرة يشبه رابح صقر نفس النحافة والحركات ضحكني".

وكان وسم "حبيب الحبيب " قد تصدر قائمة الترند في تويتر السعودية قبل ذلك بعد أن قلد الفنان السعودي، متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي.

وقال الحبيب خلال تقليده "العبد العالي" في مؤتمر لوزارة الصحة للحديث عن كورونا: "بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في كل مرة إخواني أخواتي أبنائي بناتي أتكلم معاكم بكل هدوء وأدب المرة هذي راح أتكلم معاكم بكل شفافية شيء نابع من القلب إلى القلب".

وأضاف متقمصا شخصية متحدث الصحة السعودي:"انثبروا في بيوتكم يعني مليون مرة أطلع وأنصح وأقول أقعدوا في بيوتكم بلاش هذي التجمعات اللي ما تنقل إلا المرض”.

وتابع بأسلوب كوميدي:"يا ناس طلعتوني من طوري يا ناس أنا ما عاد أقدر استحمل خلاص، وأنتم الشياب والعجز المترززين في البيت ياللي ما تبون تأخذون اللقاح ليش!".

و"استديو 21" عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يومياً، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطر بفواز) وموظفيه في القناة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً