برامج

إسلام إبراهيم يصرخ في مقلب رامز جلال ويصف الأخير بـ"الشيطان"

وقع الفنان المصري إسلام إبراهيم، ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار"، مساء الجمعة، والذي يُعرض على شاشة "أم بي سي". وسخر رامز جلال من ضيفه الجديد في مقدمة البرنامج، بل كال عليه والأوصاف مثل:"العبيط الأهبل، والحاقد الغيور، والبرص". وقال رامز في بداية المقلب إنه سينتقم من إسلام ويعذبه لأنه "بيجيب سيرته". وواصل السخرية منه بالقول:"حاكم جزر الكسكسي، وعيل بكرش من قدام". كما علق عليه:" تسريحة شعره تشبه تسريحة شعر الفنان الراحل كمال الشناوي، أما خدوده فهي أقرب لخدود الفنانة سهير رمزي، وشبه شنب النجعاوي". وذكر رامز جلال، بأن سبب شهرة الفنان إسلام إبراهيم وجذب أنظار المنتجين والمخرجين إليه،

وقع الفنان المصري إسلام إبراهيم، ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار"، مساء الجمعة، والذي يُعرض على شاشة "أم بي سي".

وسخر رامز جلال من ضيفه الجديد في مقدمة البرنامج، بل كال عليه والأوصاف مثل:"العبيط الأهبل، والحاقد الغيور، والبرص".

وقال رامز في بداية المقلب إنه سينتقم من إسلام ويعذبه لأنه "بيجيب سيرته".

وواصل السخرية منه بالقول:"حاكم جزر الكسكسي، وعيل بكرش من قدام".

كما علق عليه:" تسريحة شعره تشبه تسريحة شعر الفنان الراحل كمال الشناوي، أما خدوده فهي أقرب لخدود الفنانة سهير رمزي، وشبه شنب النجعاوي".

وذكر رامز جلال، بأن سبب شهرة الفنان إسلام إبراهيم وجذب أنظار المنتجين والمخرجين إليه، كان تجسيده لشخصية "واحدة ست"، ضمن حلقات برنامج snl بالعربي، ليصبح أحد الممثلين الذين يعتمد عليهم الكثير من المخرجين، لينطلق في مشوراه الفني.

بعد ذلك أمطر الفنان رامز جلال الفنان الشاب إسلام إبراهيم بوابل من الطلقات خلال مقلب البندقية اللعبة.

ووصف جلال جولة البندقية النارية بمعركة "التيتا بني" والتي أصاب خلالها إسلام إبراهيم بعدة طلقات في أماكن متفرقة من الجسم.

وجاءت ردود فعل إسلام إبراهيم خلال معركة "التيتا بني" كوميدية للغاية، حيث ظهر يتألم بشدة من طلقات رامز جلال.

وظهر على إسلام الغضب خلال تواجده في لعبة كبسولة الهوب دروب، وهي إحدى الألعاب التى يستخدمها رامز جلال فى المقلب.

وحاول إسلام عدم القفز من الكبسولة في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعه، وظهرت الصدمة عليه بعد اكتشافه مقلب رامز جلال وقام مسرعا نحوه لينهال عليه بالضرب والشتائم قائلا: "والله شيطان".

ويشارك إسلام إبراهيم بالموسم الرمضاني الحالي من بوابة مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي يسجل من خلاله تعاونه الأول مع بطل المسلسل الفنان يحيي الفخراني، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وكان قد حقق إسلام إبراهيم، نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني السابق، بعدما شارك في بطولة المسلسل الكوميدي "100 وش"، إلى جوار آسر ياسين ونيللي كريم وآخرين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً