برامج

رامز جلال لـ أحمد مالك في "رامز عقله طار": هتشوف مهالك (فيديو)

وقع الفنان المصري أحمد مالك، ضحية برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، ويعرض عبر فضائية "mbc مصر"، ليبدأ كالعادة بسخرية جلال من ضيفه، وقال "أحمد مالك هيشوف مهالك". وقال جلال إنه لم يكن يخطر في باله أن يستضيف أحمد مالك لأنه "طفل"، ولكن الأخير تعرض له بالكلام ووجب إخضاعه للعقاب. كما سخر رامز جلال من الملامح الطفولية للفنان أحمد مالك ووصفه بالنسخة الصينية من النجم العالمي جاستن بيبر، ومراهق الشاشة ونجم حب الشباب. وأضاف رامز ساخرًا من ملابس ضحيته:" لابس طقم إسود وجاي يسرق بنك، دة لابس لبس مساجين تحس انه في برنامج خلف الأسوار، أحمد مالك جاب

وقع الفنان المصري أحمد مالك، ضحية برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، ويعرض عبر فضائية "mbc مصر"، ليبدأ كالعادة بسخرية جلال من ضيفه، وقال "أحمد مالك هيشوف مهالك".

وقال جلال إنه لم يكن يخطر في باله أن يستضيف أحمد مالك لأنه "طفل"، ولكن الأخير تعرض له بالكلام ووجب إخضاعه للعقاب.

كما سخر رامز جلال من الملامح الطفولية للفنان أحمد مالك ووصفه بالنسخة الصينية من النجم العالمي جاستن بيبر، ومراهق الشاشة ونجم حب الشباب.

وأضاف رامز ساخرًا من ملابس ضحيته:" لابس طقم إسود وجاي يسرق بنك، دة لابس لبس مساجين تحس انه في برنامج خلف الأسوار، أحمد مالك جاب في سيرتي، وأنا قولت أجيبه أربيه ومن الهوب دروب هرميه".

وفقد أحمد مالك أعصابه سريعا في لعبة إطلاق الطلقات المطاطية، حيث تعمد رامز جلال إصابته في أكثر من منطقة بجسده وأعلن مالك الانسحاب من المسابقة سريعا وأطلق السباب والشتائم.

وتكرر الأمر نفسه عقب ركوب أحمد مالك كبسولة الهوب دروب، وبدء مضايقات رامز جلال له بالروائح ورش المياه ومحاولة إجباره على القفز من ارتفاع عال في حوض السباحة، حيث انهال مالك على رامز المتنكر بشخصية رجل هندي بالضرب والسب.

وفقد مالك أعصابه مجددا فور كشف رامز جلال عن شخصيته وظل يكرر: "أنا مش بحبك، ولا أنا أعرفك ولا أنت تعرفني جايبني له، ورد رامز دي فعلا أول مرة أشوف أحمد مالك بس حتبقى معرفة حلوة".

وبعد هدوء مالك، قال رامز إنها المرة الأولى التي يقابل فيها أحمد مالك لكنه يحبه، ليغني الضيف بعد ذلك أغنية البرنامج، ويسقطا معًا في حمام السباحة عندما حاول رامز دفع مالك.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامجه "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات غير المتوقعة، التي تختبر قوة التحمل حتى يدخل الضيف كبسولة الهرب ويسقط منها في الماء.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبدالرحمن، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً