برامج

لجين عمران عن ريم عبدالله: أجادت تقليدي في حالتين.. والثالثة مغلوطة

ردت الإعلامية السعودية لجين عمران، على تقليد مواطنتها الفنانة ريم عبدالله، لها في إحدى حلقات برنامج "استديو 21" المذاع على قناة mbc. وقالت عمران:"أول شيء تحية لريم عبدالله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، لكنها لم تجد تقليدي إلا في نقطتين فقط". وأضافت في مقابلة تلفزيونية مع "إي تي بالعربي": "ريم عبدالله أجادت تقليدي في نقطتين وهما دعمي للمرأة واهتمامي بأهلي وأختي أسيل، لكن ما أعرف كانت فكرة مين نقطة استعراضي للمجوهرات فهي بعيدة كل البعد عن شخصيتي، لأني ماني من النوع اللي يبي فعل هذا، معقبة:"بحب الضحك وبحب الهزار، فيه ناس بتقولي ما بيجيكي صداع ما بتضايقي، أكيد

ردت الإعلامية السعودية لجين عمران، على تقليد مواطنتها الفنانة ريم عبدالله، لها في إحدى حلقات برنامج "استديو 21" المذاع على قناة mbc.

وقالت عمران:"أول شيء تحية لريم عبدالله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، لكنها لم تجد تقليدي إلا في نقطتين فقط".

وأضافت في مقابلة تلفزيونية مع "إي تي بالعربي": "ريم عبدالله أجادت تقليدي في نقطتين وهما دعمي للمرأة واهتمامي بأهلي وأختي أسيل، لكن ما أعرف كانت فكرة مين نقطة استعراضي للمجوهرات فهي بعيدة كل البعد عن شخصيتي، لأني ماني من النوع اللي يبي فعل هذا، معقبة:"بحب الضحك وبحب الهزار، فيه ناس بتقولي ما بيجيكي صداع ما بتضايقي، أكيد بتضايق لكن ما بطلع هذا على السوشال ميديا".

وتابعت الإعلامية السعودية:"المبالغات مسموحة جدا في موضوع التقليد، لكن الموضوع بتاع الشو وبتاع المجوهرات ما كان له أي أساس من الصحة، أنا بحب المجوهرات زي أي امرأة لكن ما بحب أعمل شو بها”.

وما زال اسم الممثلة السعودية ريم عبد الله بين الأسماء الأكثر تداولا عبر تويتر بسبب تقليدها للمشاهير من خلال حلقات برنامج "استديو 21"، الذي يعرض في شهر رمضان.

وتقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية لجين بطريقة كوميدية، قبل يومين وتصدرت الترند في السعودية، لكنها لم تُعجب المتابعين الذين قالوا إنها فشلت فشلا ذريعا في تأديتها.

وقالت ريم خلال تقليدها لجين عمران وهي تنظر في الجوال باستغراب:"مش معقول.. تستاهل أكيد مدعوسة في حياتها".

وأضافت:"حبايبي خبرنا اليوم زوج أراد تطليق زوجته فسبقته إلى المحكمة وخلعته، مش مصدقة كيف أخذتي أوبر يعني، يعجبوني أحب المرأة القوية جدا".

فيما واصلت تقليدها للإعلامية لجين، قائلة:"الخبر الثاني.. أختي أسيل تعرفونها حبيبتي ودلوعتي منزلة أغنية راح تلاقونها في التيك توك وتويتر وإنستغرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي إن شاء الله تنجح الأغنية”.

وتابعت:"الخبر الثالث.. أختي أسيل والله العظيم منزلة كيك راح يعجبكم يا بنات، كيوت ولذيذ راح تلاقونها في تويتر وإنستغرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي".

وتدور أحداث برنامج "ستوديو 21" ضمن حلقات منفصلة، تشهد العديد من المواقف والمفارقات الاجتماعية الكوميدية، وينتمي العمل لنوعية الـ"سيت كوم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً