برامج

معتصم النهار: هكذا وقعت بفخ رامز جلال.. وأتمنى التمثيل مع كاريس بشار

أكد الفنان السوري معتصم النهار، أنه عندما دُعي إلى برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، لم يكن يعلم بالمقلب، وذلك كون البرنامج غير متفق عليه في السابق، وفق ما يعتقد الناس كما لم يتواصل معه رامز. وأضاف النهار في تصريحات إذاعية، بأن فريق العمل تواصلوا معه، وكان مدركًا للمكان الذي سيذهب إليه، لكن في اللحظات الأخيرة تم المقلب دون دراية منه بما يجري، مشيرًا إلى أنه في اللحظات الأولى كان هناك شيء غير مفهوم وغير طبيعي شعر به، ليفكر في إمكانية أن تكون إحدى مقالب رامز. ولفت الفنان إلى قوله خلال البرومو، بأنه أجرى عملية جراحية، وأنها كانت عملية زائدة

أكد الفنان السوري معتصم النهار، أنه عندما دُعي إلى برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، لم يكن يعلم بالمقلب، وذلك كون البرنامج غير متفق عليه في السابق، وفق ما يعتقد الناس كما لم يتواصل معه رامز.

وأضاف النهار في تصريحات إذاعية، بأن فريق العمل تواصلوا معه، وكان مدركًا للمكان الذي سيذهب إليه، لكن في اللحظات الأخيرة تم المقلب دون دراية منه بما يجري، مشيرًا إلى أنه في اللحظات الأولى كان هناك شيء غير مفهوم وغير طبيعي شعر به، ليفكر في إمكانية أن تكون إحدى مقالب رامز.

ولفت الفنان إلى قوله خلال البرومو، بأنه أجرى عملية جراحية، وأنها كانت عملية زائدة بسيطة، لكن لم تكن قديمة، مبينًا أن فريق العمل استفسر بطريقته الخاصة حيال الأمر، كون رامز لا يريد الأذية لضيوفه، معربًا عن حبه لرامز كونه صديقه.

وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الخاصة به في البرنامج لم تعرض بعد، لكن عرضت منها بعض اللقطات، وذلك عند طرح البرومو الرسمي للبرنامج الذي يعرض على قناتي "إم بي سي"، و"إم بي سي مصر" يوميًا، طيلة شهر رمضان المبارك.

img

ومن جانب آخر، بيّن النهار أنه يفضل التواجد في السباق الدرامي الرمضاني كل عام، وذلك لأن لهذا الشهر جوّه الخاص ونكهته الدرامية المختلفة، كون المشاهدين اعتادوا على الأعمال الرمضانية في كل عام.

كما تأسف النهار لعدم قدرته على تصوير عمل درامي لشهر رمضان، والذي كان قد اتفق عليه، وذلك لأنه لم يلحق تصوير مشاهده في العمل، كونه التزم في وقت سابق مع شركة "او إس إن" لإنتاج مسلسل "خرزة زرقاء" المؤلف من جزأين، حيث إن الجزء الثاني منه سيعرض عقب شهر رمضان المبارك، مبينًا أنه عمِل مع صُناع العمل على تقديم حالة جديدة غير موجودة سابقًا في الأعمال.

وفي السياق نفسه، أعرب النهار عن فخره بكافة الفنانات اللواتي شارك إلى جانبهن في الأعمال الدرامية وثنائياته برفقتهن، مؤكدًا أنه يحبهن ويحترمهن واستفاد منهن، لافتًا إلى أنه يفضل تقديم ثنائية مع الفنانة السورية كاريس بشار، وفيما لو تم ذلك سيكون جديدًا بالنسبة له، كما أن عملهما سويًا سيكون في إطار كوميدي خفيف.

وعن تحضيراته المقبلة، لفت النهار، إلى أنه يحضّر لعمل من 15 حلقة لمنصة "شاهد"، وذلك في إطار كوميدي رومانسي، والعمل سيكون تحت عنوان "صالون زهرة"، مشيرًا إلى أن العمل عبارة عن حكاية جديدة ومميزة، واصفًا العمل بالضخم على الصعيد الفني والإنتاجي، على أن يكون حاضرًا في موسم رمضان المقبل.

وكان النهار قد تغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني، ولم يشارك في أي عمل درامي سوري أو مشترك، كما أن آخر أعماله كان مسلسل "المنصة" بجزئه الثاني، وهو من تأليف هوزان عكو، ومن إخراج ياسر سامي، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما العربية.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً