برامج

ريم البارودي: أعيش قصة حب.. وريهام سعيد تغار مني وتدمع بعد عرض صورتها

كشفت الفنانة المصرية ريم الباروي، عن موافقتها بأن تكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل، مشيرة إلى أنها دخلت في قصص حب بفترات زمنية مختلفة من حياتها، وأعلنت أنها تعيش قصة حب حاليًا. وأضافت البارودي خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي.. قلت إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل... أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقًا". وأوضحت في حديثها بأن الحقد والحسد أخطر

كشفت الفنانة المصرية ريم الباروي، عن موافقتها بأن تكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل، مشيرة إلى أنها دخلت في قصص حب بفترات زمنية مختلفة من حياتها، وأعلنت أنها تعيش قصة حب حاليًا.

وأضافت البارودي خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي.. قلت إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل... أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقًا".

وأوضحت في حديثها بأن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات، كان ذلك خلال تعليقها على فيروس كورونا، لكنها كانت تقصد بهذا التصريح، زميلات كثر لها في الوسط الفني، لافتة إلى أنه خلال العام الماضي، وقعت شخصيات كثيرة من حياتها بشكل كبير للغاية.

وتابعت بأن هناك زملاء لها في الوسط الفني وغيره، لكنهم ليسوا أصدقاء، "كانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت، وعشان كده قاطعت ناس كتير ووجودهم كان خطأ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي".

وبينت بأن والدتها حذرتها من تعرضها للحسد، وبالفعل، وقعت فيه: "أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد، أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي".

وأكدت البارودي أنها لا تغار من نجمات الصف الأول، إلا من اللواتي أقل منها في الموهبة وأصبحن نجوم صف أول وسبقنها، ولمّحت إلى أزمتها مع الإعلامية ريهام سعيد، وذكرت أن سبب الأزمة هي الغيرة، لافتة إلى أن الأخيرة هي من تغار منها.

وفي سياق الحلقة، عرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :"لا تعليق"، ودمعت عيناها على الهواء.

يُذكر أن العلاقة ساءت بصورة كبيرة بين ريهام سعيد وريم البارودي، اللتين كانتا صديقتين مقربتين، ما أثار دهشة الكثيرين، لاسيما بعد وصول العلاقة بينهما إلى التشابك اللفظي.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار، وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة بالفنانيين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً