برامج

محمد هنيدي بعد وقوعه ضحية ببرنامج رامز جلال: أنا الخطر فين ديزل العرب

علق الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي على وقوعه ضحية في برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، عبر قناة "إم بي سي مصر". ونشر هنيدي، فيديو قصيرا وضع صورته على مجسم يشبه "ذا روك" عبر حسابه على تويتر، وعلق: "‏هناك أشخاص لا تهاب الموت والمخاطر.. ذا روك الوطن العربي". هناك اشخاص لا تهاب الموت والخطر ذا روك الوطن العربي pic.twitter.com/xYr2JBgXaN — Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) April 21 2021 كما كتب هنيدي في تغريدة ثانية مصحوبة بصورة له خلال البرنامج "انا لست في خطر، أنا الخطر". وعلق بشكل ساخر: "أشرس قفزة في تاريخ البرنامج، فين ديزل الوطن العربي"، في إشارة

علق الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي على وقوعه ضحية في برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، عبر قناة "إم بي سي مصر".

ونشر هنيدي، فيديو قصيرا وضع صورته على مجسم يشبه "ذا روك" عبر حسابه على تويتر، وعلق: "‏هناك أشخاص لا تهاب الموت والمخاطر.. ذا روك الوطن العربي".

كما كتب هنيدي في تغريدة ثانية مصحوبة بصورة له خلال البرنامج "انا لست في خطر، أنا الخطر".

وعلق بشكل ساخر: "أشرس قفزة في تاريخ البرنامج، فين ديزل الوطن العربي"، في إشارة إلى الممثل الأمريكي الشهير.

وخلال الحلقة تحدث رامز جلال عن مكانة محمد هنيدي في عالم الكوميديا بطريقته السخرة قائلا: "كوميديان رسم خريطة الكوميديا في التسعينات بعدما كان النجم لازم يكون طوله كبير دلوقتي ممكن يبقى قد كفة الأيد، منى زكي وقعت في غرامة شلال الضحك لا ينطفئ في الآونة الأخيرة أصابته، لعنة السوشال ميديا أفلام يعمل إعلانا شغال بقوله فوق لنفسك الفلوس مش كل حاجة، معانا سعيد السينما المصرية صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي".

وأضاف رامز جلال ساخرا من ملابس محمد هنيدي: "الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وايه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعي، وايه الكاسكيته دي دي بتاعت الكابتن حلمي طولان".

وتابع: "ايه الجزمة دي يا هنيدي دي مش جزمة دا لابس تريليتين في رجله"، موضحًا: "ملاقيناش مقاسه في الفيستات فجبناله مقاسه من OUR kids".

وقال هنيدي إنه يعشق الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب قائلا: الكلب بتاعي اسمه بطاطس"، ليرد عليه جلال، قائلا: "بينام في زيت قلية".

وخاض هنيدي مغامرة لعبة "بينت بول"، بحماس ولكن رامز تربص به ووجه له عدة طلقات موجعة، وظل هنيدي ينادي على مقدم البرنامج العسيري قائلا: "لا يا حسن في ضرب بجد، فين حسن هو مات ولا ايه، اتلسعت واحدة جت في جنبي بس الحمدلله".

وبعد دخول هنيدي لعبة كبسولة الهوب دروب، تعالت الصرخات فشعر بالخوف وطلب إيقاف اللعبة فورا، وظل رامز متقمصا شخصية الضيف الهندي يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه هنيدي متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "لا لا لا يا جماعة أوع إيدك ياعم أنت"، مضيفًا: "لأ يا جماعة بس بقى".

وبعد فتح باب غرفة "كبسولة الهوب دروب" قفز محمد هنيدي مسرعًا؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال.

عقب ذلك خرج هنيدي من حمام السباحة؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"، قائلًا: "ايه اللي حصل دا ايه اللي حصل".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي الدرامية مسلسل "أرض النفاق" والذى شاركه البطولة فيه كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وإخراج سامح عبد العزيز.

فيما كان آخر عمل مسرحي لهنيدي هو "3 أيام فى الساحل" إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، وشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً