برامج

ريم عبدالله تقلد أسلوب تقديم سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" (فيديو)

تصدر وسم "ريم عبدالله وسارة الدندراوي" قائمة الترند في تويتر السعودية بعد تقليد الممثلة ريم عبد الله لمواطنتها الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "أستديو 21". وظهرت الفنانة ريم عبد الله خلال الحلقة داخل استوديو يحاكي برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وهي توجه 25 سؤالاً للفنان حبيب الحبيب. وتمكنت ريم من تقليد الدندراوي في ضحكاتها مع ضيوفها وبعض التعابير التي تشتهر بها، وبنفس ستايل سارة، وكانت تشبهها إلى حد كبير، وقلدتها في أسلوبها أثناء طرح الأسئلة على ضيوف برنامجها. ودخلت “ريم” في نوبة ضحك على غرار “سارة” بعد طرح 25 سؤالًا على ضيفها، وقالت: “عجيب.. قولتلكم لازم أطلع فاصل..

تصدر وسم "ريم عبدالله وسارة الدندراوي" قائمة الترند في تويتر السعودية بعد تقليد الممثلة ريم عبد الله لمواطنتها الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "أستديو 21".

وظهرت الفنانة ريم عبد الله خلال الحلقة داخل استوديو يحاكي برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وهي توجه 25 سؤالاً للفنان حبيب الحبيب.

وتمكنت ريم من تقليد الدندراوي في ضحكاتها مع ضيوفها وبعض التعابير التي تشتهر بها، وبنفس ستايل سارة، وكانت تشبهها إلى حد كبير، وقلدتها في أسلوبها أثناء طرح الأسئلة على ضيوف برنامجها.

ودخلت “ريم” في نوبة ضحك على غرار “سارة” بعد طرح 25 سؤالًا على ضيفها، وقالت: “عجيب.. قولتلكم لازم أطلع فاصل.. قولتلكم.. هيجنني”.

كما تقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية سارة بطريقة كوميدية، في البرنامج الساخر المذاع على قناة “MBC” لكنها لم تعجب المتابعين الذين قالوا إنها فشلت فشلا ذريعا في تأديتها، بينما أعجبت البعض الآخر.

وجاء في التعليقات:"والله ريم فنانه في التقليد.. وين اللي يقولون انها ثقيلة دم وسامجه ما تعرف تقلد؟".

وعلقت أخرى:"ابدعت ريم مرة جايبة الشخصية وضابطتها صح نفس ري اكشنات سارة وضحكتها وحركاتها".

وقالت إحدى المتابعات:"امنيتي ان ريم عبدالله ما تقلد احد التقليد بواد وهي بواد لو تحسب نفسها انها تضحك ف هي ما تضحك".

img

وعلقت أخرى:" اتمنى ريم عبدالله تبتعد عن التقليد في اسرع وقت لأن والله ان ما نعرف من تقلد الا بالفنانات لما يقولون ارقى من يقلدني بس".

وسبق للفنانة ريم عبد الله أن قلدت خلال البرنامج كلا من هند القحطاني، وبدور البراهيم، ولجين عمران، وموديل روز، كما تصدرت في كل مرة الترند في تويتر بعد كل نهاية حلقة.

وتفاعلت النجمات مع تقليد ريم لهن، إذ شكرتها كل من هند القحطاني وبدور البراهيم، فيما لم تعلق لجين أو موديل روز على ذلك.

وتدور أحداث البرنامج ضمن حلقات منفصلة، تشهد العديد من المواقف والمفارقات الاجتماعية الكوميدية، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ"سيت كوم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً