برامج

رامز جلال لـ محمد هنيدي: انت بتبني تاريخ جديد ليك النهاردة (فيديو)

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، عبر شاشة MBC، والتي بدأها جلال كالعادة بالسخرية من ضيفه. وارتدى هنيدي تيشرت باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، كما ارتدى نظارة شمسية وقبعة باللون الأسود. ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: "انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي... رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية... مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد... معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية... صغير

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، عبر شاشة MBC، والتي بدأها جلال كالعادة بالسخرية من ضيفه.

وارتدى هنيدي تيشرت باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، كما ارتدى نظارة شمسية وقبعة باللون الأسود.

ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: "انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي... رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية... مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد... معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية... صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي".

وتعرض محمد هنيدي لعدة طلقات قد أصابته في لعبة "بابجي" علق عليها قائلا: "إتلسعت واحدة في جنبي"، وذلك أثناء مشاركته في لعبة حرب الألوان.

 

ودخل هنيدي في كبسولة رامز جلال وظل يستفزه ويقوم برش الماء عليه، ورشه بطفاية الحريق ليتعصب هنيدي ويقوم رامز جلال برميه من الكبسولة داخل حمام السباحة.

وكان لمحمد هنيدي رد فعل كوميدي بعد مقلب "رامز عقله طار"، ليقول له هنيدي صارخا: "إبعد"، ليرد رامز جلال: "انت بتبني تاريخ جديد ليك النهاردة يا هنيدي".

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً