برامج

رامز جلال متهم بالعنصرية ضد النجوم المصريين بسبب حركة "القرنين"

انتقد الكثير من المتابعين برنامج المقالب "رامز عقله طار" واتهموه بالتقليل من شأن الفنانين والمشاهير المصريين بعمل حركة القرنين أثناء التصوير معهم، خاصة أنه قام بها مع جميع الضيوف باستثناء لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد، فاتهموه بالعنصرية، متسائلين بأنه في حال كانت ضمن سيناريو الحلقات فلماذا تتم مع النجوم المصريين فقط؟. وهو ما دفع البعض لتفسيرها بأنها إهانه لأولاد بلده بالتحديد، وليست مجرد مزحة يقوم بها مع الجميع، وأنه يعمل حسابا لأي جنسية أخرى غير المصرية. وكانت الانتقادات قد طالت أيضا فكرة البرنامج لهذا العام بأنها مستهلكة وقدّمها من قبل في مقلب الطائرة، وأن عدد المشاهدات أقل بكثير عن

انتقد الكثير من المتابعين برنامج المقالب "رامز عقله طار" واتهموه بالتقليل من شأن الفنانين والمشاهير المصريين بعمل حركة القرنين أثناء التصوير معهم، خاصة أنه قام بها مع جميع الضيوف باستثناء لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد، فاتهموه بالعنصرية، متسائلين بأنه في حال كانت ضمن سيناريو الحلقات فلماذا تتم مع النجوم المصريين فقط؟.

وهو ما دفع البعض لتفسيرها بأنها إهانه لأولاد بلده بالتحديد، وليست مجرد مزحة يقوم بها مع الجميع، وأنه يعمل حسابا لأي جنسية أخرى غير المصرية.

img

وكانت الانتقادات قد طالت أيضا فكرة البرنامج لهذا العام بأنها مستهلكة وقدّمها من قبل في مقلب الطائرة، وأن عدد المشاهدات أقل بكثير عن أعوامه السابقة.

وقد انتقدت المطربة نادية مصطفى رامز بسبب السخرية من زوجها أركان فؤاد في إحدى حلقاته، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" قالت: "مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة، اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم، مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد! وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول".

وأضافت مصطفى عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة": "الدولة بتحارب التنمر والتحرش، ولكن هناك برامج بتحرض على الترقية والتنمر وشايفة أن هذا خفة دم".

وتابعت: "بعض أصدقائنا أرسلوه لنا مقطع قال فيه رامز في إحدى حلقاته عبارة مانت لابس جزمة أركان فؤاد كان تقع، مفهمتش أنا إيه الفكرة وإيه الافيه، وأنا مبتفرجش عليه ولكن حد من أصدقائي وراني المقطع وفضلت أسمعه كتير ومفهمتش قصده ايه".

img

وقد استضاف رامز عبر برنامج "رامز عقله طار" الذي يعرض عبر قناة "ام بي سي" عددا من النجوم منهم أحمد سعد، رمضان صبحي، دينا الشربيني، ويزو، محمد مجدي أفشه، مروان محسن، محمود جنش، فهد المولد".

كما ستشهد القائمة في الحلقات المقبلة، سمية الخشاب، معتصم النهار، أسماء لمنور، نسرين طافش، وغيرهم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً