برامج

توتا يسجل موقفًا مخالفًا للنجوم عند اكتشافه مقلب رامز جلال (فيديو)

وقع الممثل المصري محمد عبد الرحمن الملقب بـ"توتا" ضحية برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض طيلة شهر رمضان على شاشة MBC. وارتدى عبد الرحمن تيشرت باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، فسخر منه رامز جلال لحظة استقباله، قائلًا: "إيه ده عامل فيها رياضي"، و"إيه اللبس ده يا توتة" و"يا نهار أسود على شعر دقنه وإيده تحس إن غوريلا داخلة علينا". وواصل جلال سخريته من "توتا" قائلا: "كرنبة الضحك، وقلقاسة الكوميديا"، وغيرها من تعليقاته الساخرة، وعلق على ملابسه أيضًا: "لابس تاكسي في رجله". وأضاف: "لما توتا بيضحك وشه بيحمر ويبقى

وقع الممثل المصري محمد عبد الرحمن الملقب بـ"توتا" ضحية برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض طيلة شهر رمضان على شاشة MBC.

وارتدى عبد الرحمن تيشرت باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض، فسخر منه رامز جلال لحظة استقباله، قائلًا: "إيه ده عامل فيها رياضي"، و"إيه اللبس ده يا توتة" و"يا نهار أسود على شعر دقنه وإيده تحس إن غوريلا داخلة علينا".

وواصل جلال سخريته من "توتا" قائلا: "كرنبة الضحك، وقلقاسة الكوميديا"، وغيرها من تعليقاته الساخرة، وعلق على ملابسه أيضًا: "لابس تاكسي في رجله".

وأضاف: "لما توتا بيضحك وشه بيحمر ويبقى زى الطماطم".

واستمر جلال في التعليق على ضحيته بالقول: "الضحك قبول وخفة الدم رزق، فيه ناس حتى لو قالوا هبد على قلبك زي العسل، والأمر ينطبق على ضيف النهارده السحنة سحنة فكهاني، والكرش كرش جزارين، ورغم المهزلة دي كلها قدر يحجز لنفسه مكان بين نجوم الكوميديا".

وتابع: "صاحب مدرسة الضحك أي كلام، متربع على عرش الإفيهات التافهة، خوفه خوف أطفال، بطيخة الضحك وقلقاسة الإفيهات، محمد عبد الرحمن توتة".

وضرب جلال في إحدى فقرات البرنامج محمد عبد الرحمن بطلقات السلاح اللعبة، خلال لعبة بابجي، على خلفية أحداث المقلب.

واستطاع رامز جلال، أن يدخل الفنان محمد عبد الرحمن في نوبة صراخ، ولم يتوقف عن قائلا: "يا لهوي نزلوني"، "لا إله إلا الله"، لكنه قفز من الكبسولة إلى الماء بدون تردد.

وسجل الفنان محمد عبد الرحمن، موقفًا غريبًا بعد اكتشافه مقلب الفنان رامز جلال، حيث لم يقم "توتا" بأي موقف عدائي مع رامز، مثل غيره من النجوم، واكتفى بقوله: "أنا تعبان يا رامز"، وأكد أنه لو عرض عليه القفز من مسافة 13 مترا فإنه لن يفعل ذلك أبدًا حتى لو كان سيأخذ مليون جنيه، مضيفًا أنه كان يشعر بأنه يموت خلال القفزة.

وكشف محمد عبد الرحمن عن انتمائه للنادي الأهلي، وغنا مع رامز جلال :"أهلاوي أنا والفخر ليا".

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها نجم من نجوم مسرح مصر، كضيف في البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال خلال السنوات الماضية أو برنامج هذا العام.

وسبق للفنان محمد عبد الرحمن، الظهور مع رامز جلال في برامج المقالب الخاصة به، وذلك في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي تم تقديمه منذ عامين، وقدم حلقة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهر في نفس البرنامج أيضا "رامز تحت الصفر" نجم مسرح مصر أوس أوس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً