برامج

تقليد عبادي الجوهر وأصالة في "أمان أمان".. ولجين عمران تتصدر تويتر (فيديو)

تصدر وسم "عبادي الجوهر وأصالة" قائمة الترند في تويتر، مساء الإثنين، بعد عرض حلقة جديدة من البرنامج الكوميدي "أستوديو 21"، حيث فاجأ الممثل السعودي حبيب الحبيب، المتابعين بتقمص دور “الجوهر” بإتقان كبير. ونال مقطع الفيديو المتداول إعجاب المتابعين، حيث قلد الحبيب صوت عبادي وأسلوبه بمهارة عالية، في محاكاة لمقطع سابق انتشر لغناء أصالة نصري مع عبادي الجوهر، ليتصدر أيضا وسم حبيب الحبيب قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر. وقالت الممثلة التي تقمصت دور “أصالة”، في المشهد:“مرحبًا أبو سارة كيفك.. شو امتى بدك تتجوز بتضل عم توعدني شوفيلي واحدة.. وأنت شكلك ما بدك تتجوز”. وقامت برد "الدفشة" لعبادي أثناء الغناء. #برنامج_استديو٢١ حبيب

تصدر وسم "عبادي الجوهر وأصالة" قائمة الترند في تويتر، مساء الإثنين، بعد عرض حلقة جديدة من البرنامج الكوميدي "أستوديو 21"، حيث فاجأ الممثل السعودي حبيب الحبيب، المتابعين بتقمص دور “الجوهر” بإتقان كبير.

ونال مقطع الفيديو المتداول إعجاب المتابعين، حيث قلد الحبيب صوت عبادي وأسلوبه بمهارة عالية، في محاكاة لمقطع سابق انتشر لغناء أصالة نصري مع عبادي الجوهر، ليتصدر أيضا وسم حبيب الحبيب قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر.

وقالت الممثلة التي تقمصت دور “أصالة”، في المشهد:“مرحبًا أبو سارة كيفك.. شو امتى بدك تتجوز بتضل عم توعدني شوفيلي واحدة.. وأنت شكلك ما بدك تتجوز”. وقامت برد "الدفشة" لعبادي أثناء الغناء.

كما تصدر وسم "ريم عبدالله ولجين عمران" قائمة الترند في السعودية بعد تقليد الممثلة ريم عبد الله لمواطنتها الإعلامية لجين عمران في البرنامج ذاته، "أستديو 21".

وتقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية لجين بطريقة كوميدية، لكنها لم تعجب المتابعين الذين قالوا إنها فشلت فشلا ذريعا في تأديتها.

وقالت: "ريم خلال تقليدها لجين عمران وهي تنظر في الجوال باستغراب:” مش معقول.. تستاهل أكيد مدعوسة في حياته”.

وأضافت: ”حبايبي خبرنا اليوم زوج أراد تطليق زوجته فسبقته إلى المحكمة وخلعته، مش مصدقة كيف أخذتي أوبر يعني، يعجبوني أحب المرأة القوية جدا”.

فيما واصلت تقليدها للإعلامية لجين، قائلة: ” الخبر الثاني.. أختي أسيل تعرفونها حبيبتي ودلوعتي منزلة أغنية راح تلاقونها في التيك توك وتويتر وإنستغرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي إن شاء الله تنجح الأغنية”.

وتابعت: ”الخبر الثالث.. أختي أسيل والله العظيم منزلة كيك راح يعجبكم يا بنات، كيوت ولذيذ راح تلاقونها في تويتر وإنستغرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي”.

وجاء في التعليقات: "حرام عليها ولا حتى قربت من لجين ولا كان عمرها شافت لجين او تابعتها وين لجين ووين المهزلة دي والله منتظرة رد لجين عليها"

وقالت إحدى المتابعات: "اذا تحسب نفسها انها تضحك فهي ما تضحك اما من ناحيه التقليد لجين ما تضحك كذا".

وعلقت أخرى: "اتمنى ريم عبدالله تبتعد عن التقليد في اسرع وقت لأن والله ان ما نعرف من تقلد الا بالفنانات لما يقولون ارقى من يقلدني بس".

وقال أحد المتابعين: "ريم عبدالله ما تعرف تقلد ابدا ابدا حبيب الحبيب والي معه اتقنو ادوارهم اما ريم ابدا ما تنفع في مجال التقليد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً