برامج

رامز جلال يسخر من إطلالة فهد المولد.. والأخير يصرخ في الكبسولة

وقع نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي فهد المولد، ضحية برنامج "رامز عقله طار" في حلقته السابعة، والذي يقدمه الفنان رامز جلال. وخلال تلك الحلقة أيضا، أطلّ رامز جلال بقناع جديد لأول مرة وهو يخفي وجهه بالكامل، على عكس باقي الحلقات، التي كان يلجأ فيها إلى كمامة مرصعة ببعض المعادن اللامعة. وسخر رامز من خوف فهد المولد من فقرة النار قائلا: "أنت خايف من النار مفيش سخان ضرب فى حمام بيتكم". وعلق رامز جلال على استضافة المولد، قائلا: "فهد مايسترو في الملعب، وأنا أهلاوي في مصر وهنا في السعودية بشجع الهلال، ورسالة لجمهور الهلال وراكم راجل والرجال أفعال، وأنا معروف عني

وقع نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي فهد المولد، ضحية برنامج "رامز عقله طار" في حلقته السابعة، والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وخلال تلك الحلقة أيضا، أطلّ رامز جلال بقناع جديد لأول مرة وهو يخفي وجهه بالكامل، على عكس باقي الحلقات، التي كان يلجأ فيها إلى كمامة مرصعة ببعض المعادن اللامعة.

وسخر رامز من خوف فهد المولد من فقرة النار قائلا: "أنت خايف من النار مفيش سخان ضرب فى حمام بيتكم".

وعلق رامز جلال على استضافة المولد، قائلا: "فهد مايسترو في الملعب، وأنا أهلاوي في مصر وهنا في السعودية بشجع الهلال، ورسالة لجمهور الهلال وراكم راجل والرجال أفعال، وأنا معروف عني في الوسط الرياضي إني شرير وأرعن".

كما سخر رامز جلال من إطلالة النجم السعودي، قائلا:"ده مش لبس لاعب كرة، ده لبس كهربائي، أنت جيبت بالبيجامة، ومالك مكشر، أضحك وافردها، واضح إن رجليه مقاس 89".

وتعرض مهاجم اتحاد جدة لإصابة خلال الحلقة بعدما أصابه رامز جلال بطلقة مؤلمة خلال لعبة حرب الألوان لكنه واصل اللعب ورفض الانسحاب.

وشعر فهد المولد، بالرعب فور ارتفاع لعبة المحاكاة (الكبسولة) في الهواء، وقام رامز جلال بالصراخ بجانبه ورش المياه عليه باستمرار، وبدأ فهد المولد، في الصراخ خوفا من النيران التي كانت تشتعل داخل لعبة المحاكاة.

وداعب رامز ضيفه فور الكشف عن هويته الحقيقية مؤكدا أنه استدرجه للمقلب بتوصية من المدافع المصري أحمد حجازي.

وواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً