برامج

سوزان نجم الدين: الحجاب لا يعني دائمًا أن المرأة ملتزمة.. وأنا محجبة بالفكر

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن مواضيع متعددة تتعلق بالفن وحياتها الشخصية، بدأت حديثها بما صرحت به مسبقا بأنها "محجبة داخليا". وقالت نجم الدين عبر برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بأنها "محجبة داخليا"، أي أنها تعني بذلك حجاب الفكر بعيدا عن الإثم والظن، وأن حجاب الشكل الخارجي لا يعني دائما أن المرأة ملتزمة وخلوقة دينيا وإنسانيا، كما ذكرت أنها تحاول حاليا أن تظهر بلباس محتشم وتبتعد عن الملابس القصيرة. ونفت سوزان الشائعات التي دارت حول نشر شقيقتها فيديوهات إباحية خاصة بها، وقالت بشكل ساخر: " لو بدي رد ع هدول الناس يلي ع السوشال ميديا

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن مواضيع متعددة تتعلق بالفن وحياتها الشخصية، بدأت حديثها بما صرحت به مسبقا بأنها "محجبة داخليا".

وقالت نجم الدين عبر برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بأنها "محجبة داخليا"، أي أنها تعني بذلك حجاب الفكر بعيدا عن الإثم والظن، وأن حجاب الشكل الخارجي لا يعني دائما أن المرأة ملتزمة وخلوقة دينيا وإنسانيا، كما ذكرت أنها تحاول حاليا أن تظهر بلباس محتشم وتبتعد عن الملابس القصيرة.

ونفت سوزان الشائعات التي دارت حول نشر شقيقتها فيديوهات إباحية خاصة بها، وقالت بشكل ساخر: " لو بدي رد ع هدول الناس يلي ع السوشال ميديا كان عندي خمس أمهات وسبع أبهات".

وكشفت سوزان عن سر خلافها مع زوجها قبل وفاته، مشيرة إلى أنها لم تكن مطلقة منه بل كانت منفصلة عنه بسبب البعد واختلاف الآراء السياسية وغيرها من الظروف الصعبة، لكنها ورثت عنه الكثير من الأملاك في سوريا وأمريكا.

وعن رفضها الزواج من الفنان المصري محمد منير قالت سوزان نجم الدين: " لا يمكن لأحد أن يرفض الكينغ وهو صديقي وأعشقه وأعشق صوته وهو أول من احتضنني عندما جئت إلى مصر وكان سندا لي".

ونفت سوزان عرض الزواج وقالت: "لا ماحصلش، حصل هزار، إنتم عارفين منير بيهزر دايما".

ورفضت سوزان نجم الدين التعليق على صورة الفنانة أصالة بعد دخولها في حالة صمت دامت لحظات إذ قالت: "لا تعليق"، وحول إمكانية صلحها معها قالت سوزان: "حنشوف".

وعن خضوعها لعمليات تجميل وسفرها بشكل خاص إلى دبي لإجرائها، أكدت الفنانة سوزان نجم الدين أنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها، قائلة: "عملت بوتكس وكان عندي شامه في بوقي وشلتها".

وقالت سوزان : "إنها راضية عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر، سواء ظهرت في مشهد واحد أو في العمل كله، باستثناء عمل واحد إذ لم يكن بإمكانها التحكم حينها ولم ترض على نتائجه وهو مسلسل "مذكرات سيئة السمعة".

يشار أن آخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان قد شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل "ابن أصول" وشاركهم في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته "سينرجي" وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً