برامج

قفشة يرتعب في كبسولة "رامز عقله طار": ربنا كبير ومبعرفش أعوم (فيديو)

أطل الفنان رامز جلال خلال تقديمه الحلقة الخامسة من برنامج "رامز عقله طار" بإطلالة مختلفة وغريبة، مرتديًا جامبسوت أسود، ومنتعلًا حذاء رياضيًا من نفس اللون. وأضفى جلال إلى إطلالته الغريبة بعض اللمسات بارتداء إكسسوارات عبارة عن خواتم فضية تحمل أحرف اسمه بالإنجليزية، ونظارة شمسية سداسية الشكل. واستضاف رامز جلال لاعب الأهلي المصري محمد مجدي الملقب بـ"قفشة" وسخر من "القاضية ممكن" الخاصة باللاعب، قائلاً: "القاضية ممكن أصبحت تريند من جنوب أفريقيا لباريس، موسيماني باس رأسه وقاله كنت هروح فطيس". وقال الفنان رامز جلال إن محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي لم يلجأ للدولارات مثل بعض اللاعبين. وسخر رامز من قفشة قائلًا:

أطل الفنان رامز جلال خلال تقديمه الحلقة الخامسة من برنامج "رامز عقله طار" بإطلالة مختلفة وغريبة، مرتديًا جامبسوت أسود، ومنتعلًا حذاء رياضيًا من نفس اللون.

وأضفى جلال إلى إطلالته الغريبة بعض اللمسات بارتداء إكسسوارات عبارة عن خواتم فضية تحمل أحرف اسمه بالإنجليزية، ونظارة شمسية سداسية الشكل.

واستضاف رامز جلال لاعب الأهلي المصري محمد مجدي الملقب بـ"قفشة" وسخر من "القاضية ممكن" الخاصة باللاعب، قائلاً: "القاضية ممكن أصبحت تريند من جنوب أفريقيا لباريس، موسيماني باس رأسه وقاله كنت هروح فطيس".

وقال الفنان رامز جلال إن محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي لم يلجأ للدولارات مثل بعض اللاعبين.

وسخر رامز من قفشة قائلًا: "أفشة ضحى عشان الاهلي ومجريش ورا الدولارات زي العيال السيس".

وأضاف جلال: "صاحب القاضية ممكن تجيبوله أيس كريم، دا لو أنا هدبحله عجل".

وأكمل: "قفشة القصير المكير اللي رمضان صبحي منه بغير".

وظهر على أفشة الخوف خلال تواجده في كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، ومع تحرك الكبسولة في الهواء.

وعلق قفشة على مقلب الفنان رامز جلال خلال كبسولة الهوب دروب، قائلًا: "ربنا كبير".

وقفز أفشة من الكبسولة فى حمام السباحة، وظهر عليه الصدمة بعد اكتشافه مقلب رامز جلال، وهو يصرخ "مابعرفش أعوم".

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامجا ترفيهيا، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

أما القائمة الكاملة لضيوف برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة mbc فهم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، أسماء أبو اليزيد، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، معتصم النهار، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى، محمد عبد الرحمن توتا، أمينة" وخمسة ضيوف من النجوم العرب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً