برامج

وفاء عامر ترد على وصف شيخ الحارة لسعد الصغير بـ "مرمطون"

عبرت الفنانة وفاء عامر عن استيائها من برنامج " شيخ الحارة " وقالت في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "لم يعمل معي مرمطونات سعد كان بيساعدني بعمل البيت ولم يعمل عندي وعندما كنت أطلب منه أن يأخذ آيتن من المدرسة كان بطابع العشم ليس أكثر وفعلا انزعجت من سؤال شيخ الحارة له ولو كنت أعلم كنت طلبت منه عدم الإجابة عن هذا السؤال". وأضافت عامر: "سعد فنان حقيقي وكنت حزينة بسبب قلة حظه بالفن في البداية وشجعته بسبب موهبته وكان له موقف جيد جدا معي حيث قام بالغناء في عمل خاص بي ولم يأخذ أجره ، سعد شخص شهم وفنان وابن

عبرت الفنانة وفاء عامر عن استيائها من برنامج " شيخ الحارة " وقالت في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "لم يعمل معي مرمطونات سعد كان بيساعدني بعمل البيت ولم يعمل عندي وعندما كنت أطلب منه أن يأخذ آيتن من المدرسة كان بطابع العشم ليس أكثر وفعلا انزعجت من سؤال شيخ الحارة له ولو كنت أعلم كنت طلبت منه عدم الإجابة عن هذا السؤال".

وأضافت عامر: "سعد فنان حقيقي وكنت حزينة بسبب قلة حظه بالفن في البداية وشجعته بسبب موهبته وكان له موقف جيد جدا معي حيث قام بالغناء في عمل خاص بي ولم يأخذ أجره ، سعد شخص شهم وفنان وابن بلد".

يذكر أن المطرب سعد الصغير حل ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي وقام "شيخ الحارة" بسؤاله عن فترة عمله لتلبية احتياجات المنزل والسوق لدى الفنانة وفاء عامر.

وحكى سعد أن وفاء شاهدته عندما كان يعمل مغنيا وطبالا في كواليس إحدى المسرحيات، واصطحبته إلى منزلها ليساعد والدتها والأسرة، وأكد أنه كان يحب الذهاب إلى منزل وفاء بسبب شرائها الحلويات، وأنه كان يحضر آيتن من المدرسة.

لكنه رفض وصف شيخ الحارة له بـ"مرمطون وفاء عامر" وأجاب بأنها ساندته في أغنيته الأولى "جوزني بنتك يا معلم"، كما أشاد بمعاملة أسرة وفاء له وأنه يحب والدتها كثيرا.

الفنانة وفاء عامر يعرض لها حاليا مسلسل "الطاووس"، كما تشارك أيضا كضيف شرف في مسلسل "لحم غزال" مع النجمة غادة عبد الرازق الذي انتقدته الناقدة ماجدة خير الله اليوم عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وقالت: "لما تكون بتحمر سمك أو لحمة والطاسة تتحرق، الريحة والدخان بيملى المكان عدة ساعات، ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحة، مش كده برضه؟ طيب لو بتحرق بني آدم بحاله في شقة ضيقة في حارة بيوتها مزنقة في بعض!! ممكن تختفي الريحة آثار الجريمة بعد قد إيه؟".

وأكملت: "المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال، غادة عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني؛ إذ تعتقد أن له يدا في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه!! وطبعا يقعد يتحرق عدة ساعات، بدون أن يصرخ أو يصدر عنه أي صوت، وعندما يتجمع الجيران، على أثر تصاعد رائحة الأدخنة، تفتح غادة عبد الرازق (غزال) الباب بمنتهى الثبات الانفعالي وتقولهم إن حلة اتحرقت منها وتقفل الباب وخلاص كده! وتفضل الشبابيك مقفوله".

واضافت" ومفيش أي آثار حريق في الشقة! حتى مساء نفس اليوم عندما تتعاون غادة ومي سليم على نقل بقايا الجثة في سيارة!! عادي جدا السيارة تدخل الحارة وغادة ومي في ملابس مختلفة ونظارات وقال كده محدش حاياخد باله!! طبعا تفصيلة زي دي ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تماما".

اختتمت: "في الحلقات الأولى من أي مسلسل رمضاني مفروض إنه بينافس عدد ضخم من الأعمال الكبيرة لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال، عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك! ولكن حاتستهبل فيها من الأول يبقي يفتح الله فيه مسلسلات كتير غيرك تستحق الاهتمام! ".

img

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عارفة عبد الرسول، وليد فواز، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود، رحاب الجمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً