برامج

ويزو تنهال بالضرب والشتائم على رامز جلال (فيديو)

وقعت الفنانة "ويزو" ضحية رامز جلال في برنامجه المقالب "رامز عقله طار" في الحلقة الرابعة، بدأها المقدم بالسخرية من الضيفة بقوله:"عدوة الدايت الأولى، الحاصلة على براءة اختراع في ساندوتش الكشري بالمفتقة". وأضاف جلال: "مفيش جهاز ساونا مستوعبها ودكتور الرجيم بتاعها انتحر قررنا نخوض معاها تجربة جديدة يا أما تخس يا أما أتخن أنا وأقعد شيكو في البيت". وخلال تجربة ويزو لبعض الألعاب في مدينة الملاهي، وتحديدا لعبة "ركوب الثور" سخر رامز منها بداية من محاولتها لركوب اللعبة ثم سقوطها قائلا: "العمارة وقعت". أبدت ويزو انزعاجها خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب،

وقعت الفنانة "ويزو" ضحية رامز جلال في برنامجه المقالب "رامز عقله طار" في الحلقة الرابعة، بدأها المقدم بالسخرية من الضيفة بقوله:"عدوة الدايت الأولى، الحاصلة على براءة اختراع في ساندوتش الكشري بالمفتقة".

وأضاف جلال: "مفيش جهاز ساونا مستوعبها ودكتور الرجيم بتاعها انتحر قررنا نخوض معاها تجربة جديدة يا أما تخس يا أما أتخن أنا وأقعد شيكو في البيت".

وخلال تجربة ويزو لبعض الألعاب في مدينة الملاهي، وتحديدا لعبة "ركوب الثور" سخر رامز منها بداية من محاولتها لركوب اللعبة ثم سقوطها قائلا: "العمارة وقعت".

أبدت ويزو انزعاجها خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، بعدما قام رامز برَش إحدى الروائح الكريهة أثناء وجوده متنكرًا في الكبسولة.

ومع تحرك الكبسولة في الهواء، بدأت ويزو في الصراخ عاليا، وقام رامز جلال بدفعها أكثر من مرة لترد عليه وهي منفعلة، وقامت بشتمه.

 

وحاولت ويزو عدم القفز من الكبسولة في حمام السباحة، قائلة: "مش هعرف أعوم"، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها، وظهرت الصدمة على ويزو بعد اكتشافها مقلب رامز جلال وقامت مسرعة نحوه لتنهال عليه بالضرب والشتائم قائلة: "إنت بتعمل معانا كده ليه".

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة؛ لتكون ويزو ضحية الحلقة الرابعة.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان، يستضيف من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، نسرين طافش، أسماء لمنور، وغيرهم من نجوم كرة القدم في ناديي الأهلي والزمالك المصريين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً