برامج

رامي عياش يغني لـ ناصيف زيتون ويشيد بأدائه والأخير يرد

أشاد الفنان اللبناني رامي عياش، بزميله الفنان السوري ناصيف زيتون، واصفًا إياه بالفنان المحترم، موجهًا له رسالة، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على قناة "دبي". واختار رامي عياش الغناء لـ ناصيف زيتون، متحدثًا عن سبب اختياره بالقول: "في فنان كتير عزيز على قلبي بحبه وبحب أخلاقه هو ناصيف زيتون بدي غنيلو أغنية من بداياته هي (قدا وقدود)".           View this post on Instagram                       A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv) وأثنى محبو الفنان السوري ناصيف زيتون، على حديث عياش، وذلك بعد أن تم تداول

أشاد الفنان اللبناني رامي عياش، بزميله الفنان السوري ناصيف زيتون، واصفًا إياه بالفنان المحترم، موجهًا له رسالة، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على قناة "دبي".

واختار رامي عياش الغناء لـ ناصيف زيتون، متحدثًا عن سبب اختياره بالقول: "في فنان كتير عزيز على قلبي بحبه وبحب أخلاقه هو ناصيف زيتون بدي غنيلو أغنية من بداياته هي (قدا وقدود)".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv)

وأثنى محبو الفنان السوري ناصيف زيتون، على حديث عياش، وذلك بعد أن تم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت متابعة: "فرحانة أنه الكل يحب ويحترم ناصيف والله يستاهل"، وكتب أخرى: "شكراً للنجم رامي عياش مذوق دائماً وابن أصل".

وما إن مضى ساعات على حديث الفنان اللبناني، ليعود ناصيف زيتون وينشر تصريح عياش على صفحته الخاصة على موقع إنستغرام عبر خاصية القصص المصور ويعلق: "رامي عياش الطيب الأصلي، وابن الأصل الراقي كل الحب والاحترام".

img

من جهة أخرى، تصدر رامي عياش الترند في لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية، بعد عرض أولى حلقات مسلسل "عشرين عشرين"، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والممثل السوري قصي خولي، واستطاع الفنان اللبناني الذي تألق بالغناء، أن يبدع -أيضًا- بالتمثيل ويقدم أداء احترافيًا، لا يقل بالمستوى عن أي ممثل على الساحة، حسب ما أشاد به محبوه، متلقيًا التهاني من زملائه، منهم: نوال الزغبي، ويوسف الخال، ومايا دياب، كما هنأته زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، فكتبت له: "مبروك حبيبي دور بيشبه شخصيتك الحقيقية بتهتم وبتخاف عاللي بتحبّن، نورت الشاشات حبيبي فخورين فيك دايماً".

مسلسل "عشرين عشرين"، من إنتاج شركة "سيدرز آرت" - الصبّاح إخوان، وكتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ويُشارك في العمل، كل من: قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، ورندة كعدي، وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان الفائت، لكن تأجل بسبب تعطل التصوير، بعد انتشار جائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً