برامج

سعد الصغير ينفعل ويشتم "شيخ الحارة" بألفاظ نابية بعد توجيه اتهام إليه

استشاط المطرب المصري الشعبي سعد الصغير غضبًا في حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه إيناس الدغيدي، بعد أن تم توجيه اتهام إليه. وعبر الصغير عن سخطه وغضبه بعدما اتهمه "شيخ الحارة" بأنه تخلف عن حضور عزاء شقيقه من أجل حضور إحدى الحفلات. ونفى سعد الصغير هذه المعلومة بشكل قاطع، وأخذ يشتم "شيخ الحارة" الذي يظهر لضيوف البرنامج بصورة غير واضحة المعالم ومن خلف شاشة كبيرة. وأوضح المطرب المصري لمقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، أنه توقف عن إحياء الحفلات والأفراح لمدة 3 أشهر بعد وفاة شقيقه حدادا عليه. كما شعر سعد الصغير بالتوتر في البرنامج بعدما كشف "شيخ الحارة" للمرة

استشاط المطرب المصري الشعبي سعد الصغير غضبًا في حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه إيناس الدغيدي، بعد أن تم توجيه اتهام إليه.

وعبر الصغير عن سخطه وغضبه بعدما اتهمه "شيخ الحارة" بأنه تخلف عن حضور عزاء شقيقه من أجل حضور إحدى الحفلات.

ونفى سعد الصغير هذه المعلومة بشكل قاطع، وأخذ يشتم "شيخ الحارة" الذي يظهر لضيوف البرنامج بصورة غير واضحة المعالم ومن خلف شاشة كبيرة.

وأوضح المطرب المصري لمقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، أنه توقف عن إحياء الحفلات والأفراح لمدة 3 أشهر بعد وفاة شقيقه حدادا عليه.

كما شعر سعد الصغير بالتوتر في البرنامج بعدما كشف "شيخ الحارة" للمرة الأولى عن أنه كان يعمل "مرمطونا"، بحسب وصف البرنامج، لدى الفنانة المصرية وفاء عامر، قبل أن يحقق الشهرة، وذلك مقابل حصوله على الطعام.

وقال سعد الصغير إنه كان يقوم بتوصيل الفنانة آيتن عامر، الشقيقة الصغرى لوفاء عامر إلى مدرستها بواسطة السيارة.

كما اختار الصغير أثناء ارتدائه نظارة الرؤية الواقعية، الغناءَ قائلا: "حبيبي يا عسل يأ أبو دم عسل، كل من شاف الجريئة يضرب بك المثل".

وصرخ الصغير أثناء ارتدائه نظارة الرؤية الواقعية التي تحاكي وجوده في ملاه على ارتفاع عالٍ ثم غنى أغنية "عملنا اللي علينا علينا وبنصبح على الكل.. عملنا اللي علينا علينا كده 100 وردة وفل".

وطالب المطرب سعد الصغير من الإعلامية إيناس الدغيدي حذف سؤال من أجل أولاده، مؤكدا أن السؤال يتضمن واقعة حدثت منذ 3 سنوات وهو لا يريد أن يذكرهم بشيء يسيء لهم، مبينا أنه يقدر أولاده قائلا"بعلمهم حساب عشان كبروا وبقى عندهم صحاب فبعد إذنك بلاش السؤال ده، وأنا ربنا يسامحني يغفرلي، ومحمود ومنة وتوتي والجمهور لو كنت عملت حاجة سامحوني عشان لو مت الناس تبقى مسامحاني".

وهاجم الصغير أثناء الحلقة الكاتب مدحت العدل؛ لأنه وصفه منذ سنوات بأنه مطرب الحمار؛ لأنه غنى في أحد الأفلام الأغنية الشهيرة "بحبك يا حمار".

يشار إلى أن سعد الصغير أثار جدلا مؤخرا بعد إعلان زواجه من ممثلة تدعى برلنتي عامر.

وكانت برلنتي عامر قد أعلنت مؤخرا زواجها من سعد الصغير، وذلك في شهر فبراير/ شباط الماضي، وأوضحت أنهما لم يتمكنا من الاحتفال بالمناسبة بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

واعترفت عامر لصحيفة "الوطن" المصرية أن سعد الصغير طلب منها أن يتزوجها عرفيا، ولكنها رفضت ذلك لكونها من أسرة كبيرة، ليوافق وتم عقد القران بواسطة المحامي، وطلب منها توثيق الزواج.

واعترفت برلنتي عامر أنها كانت متزوجة في السابق، ولها أبناء، وأكدت أنها تحب زوجها سعد الصغير جدا، ووصفته بـ"أحن مخلوق قابلته في حياتها".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً