برامج

حبيب الحبيب يتعرض للهجوم بعد تقليده الساخر لـ محمد العبد العالي (فيديو)

تصدر وسم "حبيب الحبيب" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج ستوديو 21، والتي قلد فيها الفنان السعودي الحبيب متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي بطريقة ساخرة. وقال “الحبيب” خلال تقليده “العبد العالي” في مؤتمر لوزارة الصحة للحديث عن كورونا:”بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في كل مرة إخواني أخواتي أبنائي بناتي أتكلم معاكم بكل هدوء وأدب المرة هذي راح أتكلم معاكم بكل شفافية شئ نابع من القلب إلى القلب”. وأضاف متقمصا شخصية متحدث وزارة الصحة السعودية:” انثبروا في بيوتكم يعني مليون مرة أطلع وأنصح وأقول أقعدوا في بيوتكم بلاش هذي التجمعات اللي

تصدر وسم "حبيب الحبيب" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج ستوديو 21، والتي قلد فيها الفنان السعودي الحبيب متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي بطريقة ساخرة.

وقال “الحبيب” خلال تقليده “العبد العالي” في مؤتمر لوزارة الصحة للحديث عن كورونا:”بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في كل مرة إخواني أخواتي أبنائي بناتي أتكلم معاكم بكل هدوء وأدب المرة هذي راح أتكلم معاكم بكل شفافية شئ نابع من القلب إلى القلب”.

وأضاف متقمصا شخصية متحدث وزارة الصحة السعودية:” انثبروا في بيوتكم يعني مليون مرة أطلع وأنصح وأقول أقعدوا في بيوتكم بلاش هذي التجمعات اللي ما تنقل إلا المرض”، مردفا:” جبتوا لي المرض ما عاد صرت أقعد في بيتنا صرت 24 ساعة أقابلكم أنا ما عندي شغلة إلاأنتم ألبسوا كماماتكم وأنتوا طالعين عقموا إيديكم 20 ألف مرة أقول هذا الكلام”.

وتابع باسلوب كوميدي :”يا ناس طلعتوني من طوري يا ناس أنا ما عاد أقدر استحمل خلاص، وأنتم الشياب والعجز المترززين في البيت ياللي ما تبون تأخذون اللقاح ليش!”.

وبطريقة ساخرة اختتم :”تجيون تقولون لأولادكم لا تأخذ الكوفيد، ليش. هذا مرض قاتل وراح يموتكم لكن والله اللي بيطلع خشمه من باب البيت بدون كمامة والله لأسحبه مع خشمه وأعلقه مع خشمه، الحاضر يعلم الغائب، يرحم أمكم وأبوكم تكفون طالبكم والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته” .

وتفاعل المغردون عبر تويتر بشكل كبير مع الحلقة، منتقدين أسلوب حبيب الحبيب، والبرنامج ككل، ووصفوه بالسخافة والاستخفاف بالمشاهدين، وجاء في التعليقات: والله يالحبيب ماتجي ذره عند الي يقوم فيه الدكتور محمد العبدالعالي وأبطال الصحه يجلسون بالاسابيع ما يشوفون أهلهم ومعرضين للامراض والمخاطر عشانا وأنت جالس في بيتك ماغير تشم طقاعك يالمروح وتجي أخر السنه تستهتر وتطنز برجل وصل لهذا المنصب بجهده وشهاداته لكن من أمن العقوبه ساء الأدب".

وقال أحد المتابعين:" للأسف صار الاستهزاء بمتحدث الدولة كوميديا يالحبيب له اكثر من سنه ونص وهو ينصح ويعلم والحبيب يجي بكل سخافه يستخف دمه هذا بدل ما يشكره على وقفته للاسف المحتوي الكوميدي هابط جدا أتمنى النظر من أصحاب الشأن لمثل هذي الاستخفافات الوطن ومتحدثينه خط احمر".

img

وتدور أحداث البرنامج ضمن حلقات منفصلة، تشهد العديد من المواقف والمفارقات الاجتماعية الكوميدية، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ«سيت كوم».


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً