برامج

صراخ وشتائم حمو بيكا في "رامز عقله طار".. ولا يعرف معنى التكنولوجيا (فيديو)

دخل نجم المهرجانات حمو بيكا، في حالة من الرعب والانهيار خلال وقوعه ضحية في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، ويُعرض عبر فضائية "mbc مصر". وتمكن رامز جلال من إيقاع حمو بيكا في فخ مقالبه بواسطة الراقصة لوردينا، والتي وصفها بـ"الصاروخ"، قائلا: "هزة وسطها لا تقدر بمال". وقال حمو بيكا خلال لعبة مدينة الألعاب: "البدلة باظت.. مبقتش عارف أخرج وأعيش حياتي.. الشهرة غيرت حياتي وبقيت اتبهدل من الناس". بعدها قامت المذيعة سارة مراد بتوجيه سؤال لحمو بيكا عن علاقته بالتكنولوجيا، ليرد عليها ما معنى التكنولوجيا؟. وانهار حمو بيكا، خلال تواجده فى كبسولة لعبة "الهوب دروب"، وهى إحدى الألعاب

دخل نجم المهرجانات حمو بيكا، في حالة من الرعب والانهيار خلال وقوعه ضحية في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، ويُعرض عبر فضائية "mbc مصر".

وتمكن رامز جلال من إيقاع حمو بيكا في فخ مقالبه بواسطة الراقصة لوردينا، والتي وصفها بـ"الصاروخ"، قائلا: "هزة وسطها لا تقدر بمال".

وقال حمو بيكا خلال لعبة مدينة الألعاب: "البدلة باظت.. مبقتش عارف أخرج وأعيش حياتي.. الشهرة غيرت حياتي وبقيت اتبهدل من الناس".

بعدها قامت المذيعة سارة مراد بتوجيه سؤال لحمو بيكا عن علاقته بالتكنولوجيا، ليرد عليها ما معنى التكنولوجيا؟.

وانهار حمو بيكا، خلال تواجده فى كبسولة لعبة "الهوب دروب"، وهى إحدى الألعاب التي يتم استخدامها في المقلب، وقام نجم المهرجانات بالصراخ بسبب شعوره بالخوف بعد سقوط الكبسولة، وبدأ في توجيه الشتائم لرامز جلال الذي تخفى في شخصية رجل هندي، قائلا: "أنا غلطان إنتوا جايبني تموتوني".

وعقب فتح باب "الكبسولة"، قفز حمو بيكا، مسرعًا ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه الراقصة الاستعراضية لوردينا ورامز جلال.

وبعدها بدأ نجم المهرجانات في الصراخ بسبب شعوره بالخوف بسبب سقوط الكبسولة.

وبعد ذلك خرج "بيكا" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه أنه وقع ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامجه "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات غير المتوقعة، التي تختبر قوة التحمل حتى يدخل الضيف كبسولة الهرب ويسقط منها في الماء.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً