برامج

أحمد سعد يعلق على حقيقة معرفته مسبقا بمقلب رامز جلال

أكد الفنان المصري أحمد سعد أنه لم يكن على معرفة مسبقة بأنه سيكون الضحية الأولى للفنان رامز جلال في برنامجه الكوميدي الشهير "رامز عقله طار" الذي يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على قناة "إم بي سي مصر". وقال أحمد سعد، في تصريحات صحفية بعد ساعات على عرض الحلقة التي طالتها انتقادات باعتبار أن الحلقة "تمثيل واضح"، "لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي". عصبية جنونية لـ أحمد سعد في كبسولة الهوب دروب مع رامز جلال#رامز_عقله_طار#رمضان_يجمعنا#هيئة_الترفيه@GEA_SA pic.twitter.com/2WRowRQXio — MBC مصر (@mbcmasr) April 13 2021 وأشار المغني

أكد الفنان المصري أحمد سعد أنه لم يكن على معرفة مسبقة بأنه سيكون الضحية الأولى للفنان رامز جلال في برنامجه الكوميدي الشهير "رامز عقله طار" الذي يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على قناة "إم بي سي مصر".

وقال أحمد سعد، في تصريحات صحفية بعد ساعات على عرض الحلقة التي طالتها انتقادات باعتبار أن الحلقة "تمثيل واضح"، "لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي".

وأشار المغني المصري إلى أنه تلقى دعوة من هيئة الترفيه السعودية بشكل رسمي، قائلا "قد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون هذا مقلب لرامز جلال، والذي أضحكني كثيرا، ردود الأفعال بعد عرض الحلقة".

وشهدت الحلقة اعتداء أحمد سعد بالضرب على الفنان رامز جلال، حيث فقد الأول أعصابه وانفجر غاضبا بعد علمه بالمقلب، ليشتبك مع رامز، وقام صناع البرنامج بإفلات رامز جلال من غضب أحمد سعد، ليتمكن الأول من الاعتذار لضيفة في النهاية.

وشهدت الحلقة أول ظهور لرامز جلال وكان بالشعر الأحمر والأخضر ومن بعدها بقي على اللون الأحمر، وقدم رامز ضيف الحلقة أحمد سعد بمقدمة ساخرة : "معانا ومعاكم، محطم الطحال... أحمد سعد " في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابتها في منطقة الطحال.

وتابع رامز جلال سخريته من ضيف الحلقة أحمد سعد قائلا: "أحمد سعد صوته قوي تسمع الموال منه تتسلطن 3 أيام، ولكن لا يتمتع بشكل أو جاذبية وسبب شهرته وتحوله لتريند هو علاقاته النسائية".

ويواصل رامز جلال تقديم مغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً