برامج

مصطفى قمر يهاجم منتجي برنامج" خمس نجوم".. ويعلن مقاضاتهم

فاجأ الفنان المصري مصطفى قمر، جمهوره بإعلانه التوجه لمقاضاة القائمين على برنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم"، الذي يعرض على قناة "إم بي سي" مصر، علمًا أنه أبدى سعادة كبيرة قبل أيام بمشاركته به. وجاء اعتراض قمر على منتجي البرنامج، كون البوستر الدعائي لـ"خمس نجوم" الذي انتشر في شوارع العاصمة المصرية، القاهرة، وعبر السوشال ميديا، لم يكن قمر في واجهته بل كانت صورته على الطرف الأيمن، وهو ما أثار غضب جمهوره الذين أطلقوا "هاشتاغ" لمطالبة الشركة المنتجة بتعديله.           View this post on Instagram                       A post

فاجأ الفنان المصري مصطفى قمر، جمهوره بإعلانه التوجه لمقاضاة القائمين على برنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم"، الذي يعرض على قناة "إم بي سي" مصر، علمًا أنه أبدى سعادة كبيرة قبل أيام بمشاركته به.

وجاء اعتراض قمر على منتجي البرنامج، كون البوستر الدعائي لـ"خمس نجوم" الذي انتشر في شوارع العاصمة المصرية، القاهرة، وعبر السوشال ميديا، لم يكن قمر في واجهته بل كانت صورته على الطرف الأيمن، وهو ما أثار غضب جمهوره الذين أطلقوا "هاشتاغ" لمطالبة الشركة المنتجة بتعديله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star magazine Official (@star.magazine_)

ونشر قمر، فيديو له عبر حسابه على "إنستغرام"، قال فيه: "تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والإندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلاً، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ".

وأضاف: "ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعايا اللي نزلت خطأ في برنامج 5 نجوم اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني.. خذلوني جدا الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي. ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

يأتي ذلك بعد يومين على بدء عرض البرنامج الذي أعاد مصطفى قمر، إلى الشاشة بعد غياب طويل، وأعرب النجم المصري عن سعادته بمشاركته في البرنامج، إذ نشر بوستر عبر حسابه في إنستغرام، وعلق عليها بالقول: "اقدر اقولكوا ان البرنامج ده مقلب في النجوم بشكل مختلف وما حدش قدر يعدي من تحت ايدي ههه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

وبرنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم" يجمع لأول مرة معًا النجوم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً