برامج

مايا دياب: متهمة بالإرهاب في أميركا.. وبحب رد الخيانة بالخيانة (فيديو)

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب إنها ممنوعة من الدخول الى الولايات المتحدة الأميركية بتهمة الإرهاب، مشيرة إلى أنها كانت تملك فيزا للسفر وفجأة توقفت. وتابعت الفنانة اللبنانية في لقائها من برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنها عندما سعت لإعادة تشغيلها من جديد علمت أنها متهمة بالإرهاب دون معرفتها السبب أو تفاصيل الأمر، مضيفة بالقول:" أنا إنسانة ضد الإرهاب وقلت للسفارة الأميركية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب". وتطرقت دياب للحديث عن حياتها الشخصية وتصريحاتها المثيرة للجدل وأن بعض الناس يعتبرها جريئة لأنها ترد على بعض الأمور المهمة في الحياة بصراحة، مبينة أن

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب إنها ممنوعة من الدخول الى الولايات المتحدة الأميركية بتهمة الإرهاب، مشيرة إلى أنها كانت تملك فيزا للسفر وفجأة توقفت.

وتابعت الفنانة اللبنانية في لقائها من برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنها عندما سعت لإعادة تشغيلها من جديد علمت أنها متهمة بالإرهاب دون معرفتها السبب أو تفاصيل الأمر، مضيفة بالقول:" أنا إنسانة ضد الإرهاب وقلت للسفارة الأميركية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب".

وتطرقت دياب للحديث عن حياتها الشخصية وتصريحاتها المثيرة للجدل وأن بعض الناس يعتبرها جريئة لأنها ترد على بعض الأمور المهمة في الحياة بصراحة، مبينة أن أغلب الفنانين يصرحون بما يريده الناس أو المجتمع الذي يعيش فيه الناس، وليس ما يفكرون فيه بموضوع معين، ولا آرائهم الحقيقية التي يريدونها في أي موضوع شائك له علاقة بالحياة.

من جهة أخرى، رفضت مايا دياب وصفها بـ "الفاشينيستا" وقالت: "أنا مش فاشينيستا لأنه صاروا كل العالم بيسموا مين ما كان فاشينيستا وبمثل.. لأ أنا لسة ما مثلت، أنا عملت مسلسل واحد، وما بعتبر حالي ممثلة بعتبرها تجربة تمثيل، وأكثر الأعمال التي تحبها هو الغناء وتقديم البرامج".

وبينت أن أهم صفات الرجل من وجهة نظرها هو أن يحتويها، مؤكدة على أن زوجها السابق هو أكثر شخص قدم لها الحنان في حياتها، وأن سبب انفصالهما هو "قضاء وقدر".

وبالحديث عن الخيانة أجابت دياب: "بحب رد الخيانة بالخيانة بس أصعب حاجة في الدنيا إنك ترخصي نفسك يمكن هذا الشيء يرجع يضايقك وصعب عشان نفسي مش عشان حدا". معتبرة أن خيانة الصديق أقسى من خيانة الشريك، لأن الأخيرة متوقعة على عكس خيانة الصديق، كما أن ثقتها بالحبيب لا تتعدى واحد بالمئة وأنها تتمنى أن تدخل بعلاقة تكون فيها نسبة الثقة كبيرة، مؤكدة أنها امرأة لا تشعر بالأمان ويمتلكها دائما شعور القلق سواء من الحياة أو من المستقبل، وذلك بسبب ما يمر به لبنان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً