برامج

حسن عسيري حديث السعوديين بعد مشاركته في "رامز عقله طار"

انطلقت أولى حلقات برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" والذي يأتي هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث يصور للمرة الأولى في أحد المواقع بالرياض. وأضاف وجود نجم الكوميديا السعودي حسن عسيري نكهة خاصة للبرنامج، إذ دشن المغردون وسما يحمل اسمه ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وأشادوا خلاله بوجود عسيري ومشاركته في البرنامج. وجاء في التعليقات:" من أهم الممثلين في السعودية ما اخذ حقه" و" بالنسبة لي عسيري ينافس القصبي بكونه الاول في الكوميديا بالسعودية" و"الحلقة مره رهيبة وحسن عسيري أضاف للبرنامج". #حسن_عسيريهاشتاق صعد للترند بعد ظهور الممثل حسن عسيري في اول حلقات برنامج رامز عقله طاركالعاده

انطلقت أولى حلقات برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" والذي يأتي هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث يصور للمرة الأولى في أحد المواقع بالرياض.

وأضاف وجود نجم الكوميديا السعودي حسن عسيري نكهة خاصة للبرنامج، إذ دشن المغردون وسما يحمل اسمه ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وأشادوا خلاله بوجود عسيري ومشاركته في البرنامج.

وجاء في التعليقات:" من أهم الممثلين في السعودية ما اخذ حقه" و" بالنسبة لي عسيري ينافس القصبي بكونه الاول في الكوميديا بالسعودية" و"الحلقة مره رهيبة وحسن عسيري أضاف للبرنامج".

وتعتمد حبكة البرنامج في هذا العام كعادتها على عنصر مفاجأة الضيف، حيث تدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاه ضمن "موسم الرياض" وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري يرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها.

وافتتح الفنان رامز جلال موسم برنامجه "رامز عقله طار"، على قناة MBC مصر، بمقلب وقع ضحيته المطرب أحمد سعد.

واستعان رامز جلال بالممثل حسن عسيري، والمذيعة سارة مراد لإقناع أحمد سعد بأنه ضيف برنامج بعنوان Virtual Reality، ضمن جولة في مدينة ألعاب ترفيهية.

وتمكن أحمد سعد من الاحتفاظ بتوازنه بصعوبة في لعبة كرة الماء، قبل أن يشترك مع حسن عسيري في مباراة Paintball، شارك فيها رامز أيضا دون أن يشعر به الضيف، وتمكن من إصابته من الخلف، فأزعجه ذلك واشتكى من هذه اللعبة.

يذكر أن الفنان السعودي كان ضيفا في برنامج "رامز مجنون رسمي" العام الماضي، وحققت حلقته نسب مشاهدة عالية، إذ كشف عسيري وقتها عن رفضه التام لبث الحلقة في بداية الأمر، حيث استمر هذا الرفض مدة ثلاثة أيام، قبل أن يعود ويوافق على بث الحلقة لاحقاً، بعد أن رأى بأن الترفيه هو جزء من حياة الناس وإدخال السرور على المشاهدين أمر جميل.

وصرح عسيري بعد بث الحلقة: "تعاملت مع برنامج رامز بكامل الجدية، بعد استضافتي من قبل الفنانة أروى، والتي قمتُ مسبقاً بتسجيل لقاء معها خلال السنوات الماضية، فحين عرفت أن البرنامج للفنانة أروى، تأكدت أنه بكامل الجدية، لاسيما أن تسجيل البرنامج كان في استديوهات دبي، لكن تفاجأت بمقلب رامز الذي لا يرحم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً