برامج

أسماء لمنور تشكو رامز جلال إلى الله بعد وقوعها ضحية في برنامجه الجديد

نشرت الفنانة المغربية أسماء لمنور، الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر حسابها على "إنستغرام"، لتؤكد بأنها كانت إحدى ضحاياه. وظهرت لمنور في البرنامج وهي تصرخ وتسقط من مكان مرتفع، وعلقت قائلة: "دعيتك لله يا رامز و يا ربّي الحلقة ديالي تكون ليلة سبعة وعشرين ما يشوفني حد، عواشركم مبروكة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير واللي ضحك عليا نبلوكيه، والتلفزة تخسر ليه والحريرة توحل ليه".           View this post on Instagram                       A post shared by Insta.asma

نشرت الفنانة المغربية أسماء لمنور، الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر حسابها على "إنستغرام"، لتؤكد بأنها كانت إحدى ضحاياه.

وظهرت لمنور في البرنامج وهي تصرخ وتسقط من مكان مرتفع، وعلقت قائلة: "دعيتك لله يا رامز و يا ربّي الحلقة ديالي تكون ليلة سبعة وعشرين ما يشوفني حد، عواشركم مبروكة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير واللي ضحك عليا نبلوكيه، والتلفزة تخسر ليه والحريرة توحل ليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)

وكانت فضائية MBC مصر" قد نشرت برومو الإعلان الدعائي لبرنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الممثل رامز جلال خلال رمضان المقبل، قبل أيام قليلة.

ووثق الإعلان أن المقلب هذا العام سيكون ركوب الضيوف إحدى الألعاب الكهربائية المرتفعة، ليفاجأوا بأن اللعبة معطلة، فيُلقى بهم فوق، وبعد السقوط من ارتفاع شاهق تبدأ نوبات الفزع والصراخ.

وعلق رامز جلال، في البرومو الرسمي: "الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. مبعرفش أكون غير في التوب ليفل".

ويظهر في البرومو الرسمي أحمد مالك ومحمد هنيدي وهما يصرخان بأنهما لا يحبان رامز جلال، وتقوم ويزو بضربه، بينما يصرخ فيه الجميع غاضبين، مع الاستعانة بصفارة لكتم الألفاظ الخارجة.

ومن بين النجوم الذين ظهروا في البرومو لاعب كرة القدم رمضان صبحي والممثلة دينا الشربيني والمغني أحمد سعد وطليقته الممثلة سمية الخشاب ولاعب كرة القدم محمود جنش والمغني الشعبي حمو بيكا.

وقبل أيام قليلة نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ فيديو له من كواليس برنامج "رامز عقله طار".

ووثق الفيديو "روبوت" جديدا، سيكون شريكا لرامز جلال في برنامجه للمقالب، هذا العام، كما كان يفعل العام الماضي مع روبوت على شكل كلب.

وذكرت العديد من الأنباء تفاصيل تتعلق بالروبوت، كانت على النحو التالي:

- اسمه "Nao"من شركة ZORA BOTS.

- صنع في بلجيكا.

- يتم التحكم في Zora حيث يمكنه التحدث إلى الأشخاص، ويتم تخزين بعض الكلمات في ذاكرته كي ينطقها.

- يتم استخدام Zora في مراكز الرعاية الطبية ودار المسنين، ويساعد كبار السن في تأدية بعض التمارين الرياضية، حيث يتم التحكم فيه عن بعد بواسطة أجهزة الكمبيوتر ليقوم بالحركات الرياضية المطلوبة.

- يقوم بمساعدة الأطفال والطلاب في العملية التعليمية.

- يستخدم في الفنادق لمساعدة النزلاء للوصول إلى غرفهم أو أي شيء يحتاجونه.

- يصل سعره إلى 4,990 دولارا.

- ارتفاعه 12.2 بوصة، ووزنه 5.5 كيلو غرام.

- مزود بكاميرتين بدقة HD.

- لديه 4 ميكروفونات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً