برامج

رامز جلال يكشف عن ضحاياه في "رامز عقلو طار".. ونسرين طافش بينهم

طرح الفنان المصري رامز جلال البرومو التشويقي لبرنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" وسيتم عرضه في رمضان 2021. وأظهر برومو البرنامج، رامز جلال وهو ملقى على الأرض، وتقوم النجمة ويزو بتوجيه عدة ضربات مبرحة له، بعد أن اكتشفت أنها ضحية مقلبة. وخلال البروموا، ظهر العديد من مشاهير الوطن العربي وهم يصرخون بشكل هستيري قبل أن يسقطون من أعلى على حمام سباحة بشكل مرعب. وظهر رامز جلال، في الإعلان عن البرنامج بملابس رجل هندي وبميك أب مختلف، الأمر الذي آثار الدهشة بين رواد السوشال ميديا. وفي نهاية البرومو قال رامز جلال، "اللي يقولك رمضان مش جاي السنة دي، قول

طرح الفنان المصري رامز جلال البرومو التشويقي لبرنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" وسيتم عرضه في رمضان 2021.

وأظهر برومو البرنامج، رامز جلال وهو ملقى على الأرض، وتقوم النجمة ويزو بتوجيه عدة ضربات مبرحة له، بعد أن اكتشفت أنها ضحية مقلبة.

وخلال البروموا، ظهر العديد من مشاهير الوطن العربي وهم يصرخون بشكل هستيري قبل أن يسقطون من أعلى على حمام سباحة بشكل مرعب.

وظهر رامز جلال، في الإعلان عن البرنامج بملابس رجل هندي وبميك أب مختلف، الأمر الذي آثار الدهشة بين رواد السوشال ميديا.

وفي نهاية البرومو قال رامز جلال، "اللي يقولك رمضان مش جاي السنة دي، قول له تعالي كل زبادي".

وكتب رامز جلال عبر فيسبوك: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان ٢٠٢١".

وظهر في الفيديو مشاركة النجوم أحمد سعد، سمية الخشاب، دينا الشربيني، معتصم النهار، نسرين طافش، حمو بيكا، فهد المولد، ورمضان صبحي، محمد هنيدي، ريهام عبد الغفور، كندة علوش، وويزو، ملك قورة، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك ومجدي قفشة لاعب الأهلي ومحمد هاني لاعب الأهلي ومروان محسن لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً