كشف تفاصيل برنامج مصطفى قمر الجديد....

برامج

كشف تفاصيل برنامج مصطفى قمر الجديد.. وهؤلاء النجوم ضيوفه

لا يزال النجم المصري مصطفى قمر يصور مشاهده ضمن مسلسله الرمضاني الجديد "فارس بلا جواز"، والذي يعود به إلى الدراما بعد فترة غياب طويلة. بينما لم يكتفِ مصطفى بذلك بل سيعود أيضا من خلال برنامجه الجديد "خمس نجوم"، وقد علم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن هنا شيحة تصور مشاهدها معه كضيف شرف مع قمر، وبذلك يكون قد انتهى من تصوير 8 حلقات من البرنامج حتى الآن على أن يصور مساء الأربعاء الحلقة التاسعة، حيث يعتمد البرنامج على تقديم كل فنان 6 حلقات منفردة ويقوم بعمل مقالب بالفنانين الضيوف، كما سيكون هناك 3 حلقات مشتركة بين الفنانين مقدمي البرامج، وشارك قمر

لا يزال النجم المصري مصطفى قمر يصور مشاهده ضمن مسلسله الرمضاني الجديد "فارس بلا جواز"، والذي يعود به إلى الدراما بعد فترة غياب طويلة.

بينما لم يكتفِ مصطفى بذلك بل سيعود أيضا من خلال برنامجه الجديد "خمس نجوم"، وقد علم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن هنا شيحة تصور مشاهدها معه كضيف شرف مع قمر، وبذلك يكون قد انتهى من تصوير 8 حلقات من البرنامج حتى الآن على أن يصور مساء الأربعاء الحلقة التاسعة، حيث يعتمد البرنامج على تقديم كل فنان 6 حلقات منفردة ويقوم بعمل مقالب بالفنانين الضيوف، كما سيكون هناك 3 حلقات مشتركة بين الفنانين مقدمي البرامج، وشارك قمر كل من محمد الشرنوبي ونور اللبنانية وغادة عادل.

وأضاف المصدر أن من الضيوف الذي قام قمر بعمل مقالب بهم ضمن البرنامج هم "صابر الرباعي، بيومي فؤاد، نيللي كريم".

يذكر أن برنامج "خمس نجوم" يعد أولى تجارب قمر في عالم تقديم البرامج، ويشاركه كل من غادة عادل وكريم فهمي ونور ومحمد الشرنوبي، وهو برنامج مقالب يعتمد على تقديم كل فنان من الخمس فنانين 6 حلقات منفردا، واستضافة نجوم لعمل مقلب مختلف فيهم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم على قناة إم بي سي.

أما بخصوص مسلسل "فارس بلا جواز" فهو من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، طارق الإبياري، سليمان عيد، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، وظهور عدد كبير من الفنانين والفنانات ضيوف شرف منهم  هنا شيحه، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أوس أوس، داليا مصطفى، ديما بياعة.

img

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه على عدد من القنوات منها "القاهرة والناس" و"صدى البلد" و"المحور".

كما نشرت التونسية درة صورا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" بصحبة الفنانة غادة عادل، وعلقت: "انتظروني فى حلقة جديدة من أحد العروض التلفزيونية مع غادة عادل".

وتشارك درة بمسلسل "بين السما والأرض"، 15 حلقة، ومن بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، مصطفى درويش، والعمل من تأليف إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً