وليد الفراج يروي تفاصيل هروبه من مق...

برامج

وليد الفراج يروي تفاصيل هروبه من مقلب رامز جلال ببرنامجه الجديد

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن تفاصيل هروبه من مقلب برنامج رامز جلال الجديد، والذي سيعرض في شهر رمضان 2021 تحت عنوان "رامز مريض نفسي". ونشر وليد الفراج تغريدة عبر حسابه على "تويتر" عن تواصل الإعلامي الرياضي المصري مهيب عبدالهادي معه من أجل الاتفاق على ظهور الأول في برنامج حواري، مشيرًا إلى أنه على الرغم من رفضه الظهور في البرنامج لكنه شعر بأن رامز جلال خلف هذه الدعوة. وكتب الفراج: "تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري مهيب عبدالهادي يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض، بصراحة الموضوع ما كان مريح لانني حاولت اقناعه بأنني نادرا ما اظهر كضيف في البرامج وكان

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن تفاصيل هروبه من مقلب برنامج رامز جلال الجديد، والذي سيعرض في شهر رمضان 2021 تحت عنوان "رامز مريض نفسي".

ونشر وليد الفراج تغريدة عبر حسابه على "تويتر" عن تواصل الإعلامي الرياضي المصري مهيب عبدالهادي معه من أجل الاتفاق على ظهور الأول في برنامج حواري، مشيرًا إلى أنه على الرغم من رفضه الظهور في البرنامج لكنه شعر بأن رامز جلال خلف هذه الدعوة.

وكتب الفراج: "تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري مهيب عبدالهادي يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض، بصراحة الموضوع ما كان مريح لانني حاولت اقناعه بأنني نادرا ما اظهر كضيف في البرامج وكان يضغط، وتبون الصدق حسيت ان في الموضوع رامز جلال وجه مشرق ومقالبه الرمضانية، فلتنا".

وتفاعل العديد من المغردين مع حديث الإعلامي السعودي، ما بين مؤيد لقرار رفضه، ومتمن بأن لو كان شارك في البرنامج على غرار غيره من المشاهير السعوديين.

وكانت العديد من الأنباء قد سربت أسماء مجموعة من المشاركين في برنامج رامز جلال الجديد خلال الأيام الماضية، من بينهم عدد من نجوم الكرة المصريين والعرب مثل اللاعبين محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، ومحمود جنش، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن مثل أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب وعدد من نجوم المهرجانات.

كما قام سعوديون بتصوير مقاطع فيديو من مكان تصوير برنامج رامز جلال الجديد في أحد الفنادق هناك، وسرّبوها على مواقع التواصل، ليتم تداولها على نطاق واسع.

وتحدث أحد السعوديين وهو من قام بتصوير الفيديو عن اللوك الذي سيظهر به رامز جلال في رمضان باعتماده اللون الأحمر والأصفر لشعره، بعد ظهوره في رمضان الماضي بشعر باللون الأزرق.

وظهر رامز جلال في الفيديو وهو يسير مع فريق تصوير البرنامج في الفندق، كما أطل في فيديو آخر وهو يصور مقدمة الحلقات في الفندق نفسه أيضا.

ورغم أن الأنباء ذكرت أن اسم البرنامج سيكون "رامز مريض نفسي"، إلا أن القائمين عليه لم يؤكدوا ذلك لغاية الآن.

وشن الجمهور انتقادات لاذعة على اسم البرنامج بحجة إهانته للمرضى النفسيين، ومن المنتظر أن يطلق رامز جلال برومو برنامجه الجديد خلال أيام على قناة mbc مصر، بعدما انتهى من تصوير الحلقات والمقالب في السعودية، والتي يصور بها مقالبه للمرة الأولى.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً