أحمد زاهر يهدد ابنته ليلى بعدما تحد...

برامج

أحمد زاهر يهدد ابنته ليلى بعدما تحدته في "هزر فزر مع لولي" (فيديو)

جمعت الحلقة الأولى من برنامج "هزر فزر مع لولي" مقدمة البرنامج ليلى أحمد زاهر مع والدها، وسط مواقف طريفة ومضحكة بينهما. البرنامج في موسمه الثاني يُعرض على قناة cbc، وقد شارك العديد من النجوم في الحلقة الأولى منهم والد المذيعة الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد السعدني. وانقسم النجوم في الحلقة الأولى من برنامج "هزر فزر مع لولي" إلى فريقين، ضم الفريق الأول كل من: الفنان أحمد السعدني وإنجي علي، وإيناس كامل، والفريق الثاني هو: أحمد زاهر، وأحمد صفوت، وهيدي كرم. وتضمنت الحلقة العديد من المواقف الطريفة التي جمعت الفريقين في المنافسات بينهما، حيث تعتمد فكرة البرنامج على فقرات ترفيهية من

جمعت الحلقة الأولى من برنامج "هزر فزر مع لولي" مقدمة البرنامج ليلى أحمد زاهر مع والدها، وسط مواقف طريفة ومضحكة بينهما.

البرنامج في موسمه الثاني يُعرض على قناة cbc، وقد شارك العديد من النجوم في الحلقة الأولى منهم والد المذيعة الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد السعدني.

وانقسم النجوم في الحلقة الأولى من برنامج "هزر فزر مع لولي" إلى فريقين، ضم الفريق الأول كل من: الفنان أحمد السعدني وإنجي علي، وإيناس كامل، والفريق الثاني هو: أحمد زاهر، وأحمد صفوت، وهيدي كرم.

img

وتضمنت الحلقة العديد من المواقف الطريفة التي جمعت الفريقين في المنافسات بينهما، حيث تعتمد فكرة البرنامج على فقرات ترفيهية من بينها مسابقة بدون كلام، التي يسعى فيها المشاركون للكشف عن أسماء أغانٍ أو أفلام عن طريق الإشارة.

وفي الحلقة الأولى، تطلب ليلى أحمد زاهر من والدها الجلوس، ليهددها الأخير بشكل طريف بأنه سوف يحاسبها على ذلك في المنزل.

كما شهدت المنافسة بين كل من الفنان أحمد السعدني، والفنان أحمد زاهر مواقف طريفة، وتحديدًا بعد احتفال ليلى زاهر بفوز أحمد السعدني على والدها، كما قامت كذلك بالرقص مع والدها على أغنية " أنا في اللابوريا" للراحل أحمد زكي.

وكشف الفنان أحمد السعدني أثناء الحلقة عن موهبته في الحساب، حيث حصل على العديد من النقاط التي أبهرت زملاءه.

وروّجت ليلى أحمد زاهر لبرنامجها الجديد عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة صور من الحلقة التي تجمعها بضيوفها، وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "استنوا ضيوفي و حبايب قلبي معايا انهارده في اول حلقة من برنامج هزر فزر مع لولي الساعة ١٠ علي قناة cbc"، وقدمت ملك أحمد زاهر التهنئة لشقيقتها على هذه الخطوة، كما تفاعل معها العديد من متابعيها.

الجدير ذكره، أن فكرة البرنامج تقوم على جولتين من الألعاب بين فريقين من الضيوف، ويتم عرض الجولة الأولى يوم السبت، فيما تعرض الثانية يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ 10 مساء، وقد عُرض الموسم الأول من البرنامج العام الماضي، وقدمته الفنانة هنا الزاهد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً