"فوشيا" يزيح الستار عن الفنانين الم...

برامج

"فوشيا" يزيح الستار عن الفنانين المشاركين ببرنامج مبروك عطية برمضان

يخوض الدكتور مبروك عطية، تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويستضيف به مجموعة من الفنانين وهي المفاجأة التي أثارت استغراب الكثيرين خلال الفترة الماضية، والذي من المتوقع عرضه على شاشة دبي. وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة تفاصيل البرنامج، حيث يتكون من عدة فقرات، الفقرة الأولى يتلقى فيها الدكتور مبروك مكالمات مع المتصلين لتلقي أسئلتهم وأخذ رأيه الديني. أما الفقرة الثانية ستكون عبارة عن استضافة فنان للتحدث معه حول الأمور الحياتية والعمل في ظل الكورونا. والفقرة الثالثة من خلالها يتم عرض "اسكتش" فني لمشكلة اجتماعية يعلق عليها الفنان من وجهه نظره ومن خلال مبادئه وأفكاره.

يخوض الدكتور مبروك عطية، تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويستضيف به مجموعة من الفنانين وهي المفاجأة التي أثارت استغراب الكثيرين خلال الفترة الماضية، والذي من المتوقع عرضه على شاشة دبي.

وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة تفاصيل البرنامج، حيث يتكون من عدة فقرات، الفقرة الأولى يتلقى فيها الدكتور مبروك مكالمات مع المتصلين لتلقي أسئلتهم وأخذ رأيه الديني.

أما الفقرة الثانية ستكون عبارة عن استضافة فنان للتحدث معه حول الأمور الحياتية والعمل في ظل الكورونا.

والفقرة الثالثة من خلالها يتم عرض "اسكتش" فني لمشكلة اجتماعية يعلق عليها الفنان من وجهه نظره ومن خلال مبادئه وأفكاره.

أما الفقرة الأخيرة فهي عرض لتقرير عن مشاكل أحد المحاربين في الحياة وتقديم المساعدات لهم.

وأضاف المصدر أن الدكتور مبروك عطية سوف يستضيف مجموعة من الفنانين منهم "عمر كمال، وفاء عامر، مادلين طبر، حسن شاكوش، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، محمد جمعه" وغيرهم على مدار 15 حلقة فقط وليس 30 .

كما نشرت الفنانة مادلين طبر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" من الكواليس، وأعربت لـ"فوشيا" عن سعادتها بتواجدها بالبرنامج، وأنها أحبت الفكرة والرسالة التي يقدمها الشيخ مبروك عطية بالبرنامج.

img

ونشر سعد الصغير عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام" صورا من كواليس الحلقة، وعلق عليها "مع الأستاذ الجميل إلى أنا دايمًا شخصيًا بحبه جدًا وبفضل أتابعه كثير.. دكتور مبروك عطية.. انتظرونا قريبا".

img

وأعرب المطرب عمر كمال عن حزنه للتعليقات السلبية التي تلقاها فور نشر صورته مع الشيخ مبروك عطية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" على قناة "TeN"، وقال إنه يشعر بالسعادة لتواجده ضمن برنامج الشيخ مبروك عطية، ولكنه حزن بسبب التعليقات السلبية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً