تسريبهات من برنامج رامز جلال الجديد المُصوّر في السعودية
تسريبهات من برنامج رامز جلال الجديد المُصوّر في السعوديةتسريبهات من برنامج رامز جلال الجديد المُصوّر في السعودية

تسريبهات من برنامج رامز جلال الجديد المُصوّر في السعودية

سرّب متابعون مقاطع فيديو توثق تصوير برنامج رامز جلال للمقالب في العاصمة السعودية الرياض، والذي قيل إنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي".

وقام أحد السعوديين المتواجدين في المكان بتصوير رامز جلال وفريق عمله، ونشر الفيديو عبر تطبيق "تيك توك"، حيث ظهر فيه جلال وهو يسير برفقة كادر برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما.

وعلق صاحب الفيديو على المقطع بصوته: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، وأشار إلى أن شعر الفنان المصري مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.


وفي فيديو آخر تمّ تسريبه ظهر رامز جلال أمام أحد الفنادق الكبيرة في السعودية وهو يقوم بتصوير مقدمة البرنامج، مرتدياً شورتا وفوقه تي شيرت ذو ألوان سوداء، مرفقا بجملة: "حي الله رامز جلال".

ومن الملاحظ في الفيديو التزام جلال بطريقته المعهودة في تصوير مقدمة برامجه، حيث يتنقل خلالها لأكثر من كاميرا منتشرة حوله، وبطريقة كلام سريعة كما تعود عليه الجمهور خلال السنوات الماضية.


وكانت العديد من المواقع الإخبارية قد كشفت في وقت سابق بعض التسريبات الأخرى المُتعلقة بأسماء الضيوف، واسم البرنامج.

وذكرت الأنباء أن البرنامج سيحمل اسم "رامز مريض نفسي"، وهو ما أثار موجة من الجدل تخللها الكثير من الانتقادات لما يحمله الاسم من إهانة للمرضى النفسيين، وقد طالبت جمعية الطب النفسي بمنع عرض البرنامج أو تغيير اسمه، ودعت بإزالة الوصمة المرتبطة بالمرضى النفسيين، لاسيما أن عدد المرضى النفسيين في العالم بالملايين وزاد مع انتشار فيروس كورونا.

وتم الكشف عن أسماء بعض ضيوف البرنامج، وهم كل من أحمد سعد، وويزو، وسمية الخشاب، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، وقفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

يذكر أن محكمة مجلس الدولة قضت بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة والفنان رامز جلال، وإلغاء قرار وقف البرنامج، والسماح بعرضه في رمضان المقبل، لأنه يعتبر عملا فنيا وترفيهيا وليس إعلاميا.

وكان آخر برنامج لرامز جلال يحمل عنوان "رامز مجنون رسمي" الذي عُرض في رمضان الماضي 2020 وصوّرَ في دولة الإمارات، وظهر فيه بشعر مصبوغ باللون الأزرق.

واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com