هل ستكون لجين عمران "الطعم" لاستدرا...

برامج

هل ستكون لجين عمران "الطعم" لاستدراج ضحايا رامز جلال؟

ذكرت العديد من الأنباء أن الإعلامية السعودية لجين عمران ستكون "الطعم" الذي يستدرج المشاهير للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي"، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل. ورغم عدم تأكيد هذه الأنباء من مصادر مقرّبة من البرنامج أو القائمين عليه نظرًا للسرية التامة التي تحيط به، غير أن الجمهور تداول على نطاق واسع أن رامز جلال سيستعين بلجين عمران لكي تساعده على الإيقاع بضحايا برنامجه الجديد للمقالب. في الشأن ذاته أحدث مقطع فيديو قصير الجدل على مواقع التواصل زعم ناشروه أن هذا هو الحيوان الذي سيستعين به برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب في رمضان 2021.

ذكرت العديد من الأنباء أن الإعلامية السعودية لجين عمران ستكون "الطعم" الذي يستدرج المشاهير للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي"، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.

ورغم عدم تأكيد هذه الأنباء من مصادر مقرّبة من البرنامج أو القائمين عليه نظرًا للسرية التامة التي تحيط به، غير أن الجمهور تداول على نطاق واسع أن رامز جلال سيستعين بلجين عمران لكي تساعده على الإيقاع بضحايا برنامجه الجديد للمقالب.

في الشأن ذاته أحدث مقطع فيديو قصير الجدل على مواقع التواصل زعم ناشروه أن هذا هو الحيوان الذي سيستعين به برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب في رمضان 2021.

ويوثق الفيديو المتداول مهاجمة لبؤة للإعلامية لجين عمران، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن اللقطة مسربة من برنامج رامز جلال الجديد.

ولكن اتضح أن الفيديو قديم ويعود تصويره إلى عام 2014، من برنامج المقالب "الكنغ وصل"، الذي عرض على فضائية "سما دبي"، ومن تقديم محمد الصيرفي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by المنوعات (@almonwa3at)

يذكر أن لجين عمران وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال للمقالب "رامز بيلعب بالنار"، الذي تم تصويره في المغرب، وعرض في رمضان 2016.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاه كبرى في السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير فنية أن رامز جلال انتهى من تسجيل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات في يوم الـ 30 من رمضان.

من جهته كشف الإعلامي المصري عمر ربيع ياسين، بعض أسماء نجوم الرياضة الذين يحلون ضيوفا على برنامج "رامز مريض نفسي".

وأكد عمر ياسين، على حسابه في تويتر، أن بعض نجوم كرة القدم المصرية قد انتهوا خلال الأيام الماضية من تصوير حلقاتهم في البرنامج، ومنهم لاعبو الأهلي محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، ولاعب نادي الزمالك محمود جنش.

كما يستضيف رامز كلا من المطرب أحمد سعد، وزيزو، وسمية الخشاب، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، ورمضان صبحي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً