أسماء لاعبي الأهلي والزمالك المشارك...

برامج

أسماء لاعبي الأهلي والزمالك المشاركين في برنامج رامز جلال

سافر عدد من لاعبي كرة القدم المصريين إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة لتصوير بعض الحلقات ببرنامج رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي"، المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة "MBC . وتم الإعلان عن بعض أسماء ضحاياه؛ ما تسبب في حدوث قلق وغضب داخل الناديين الأهلي والزمالك بالقاهرة؛ ما أدى إلى قيام النادي الأهلي بإصدار تصريحات من خلال متحدثه الإعلامي جمال جبر، قائلا إن النادي سوف يحصل على نسبة 20% من المقابل المادي للظهور الإعلامي للاعبين بمناسبة الظهور للاعبي الفريق خلال برنامج رامز جلال، بشرط الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، وألا يتعارض وقت تصوير البرنامج مع

سافر عدد من لاعبي كرة القدم المصريين إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة لتصوير بعض الحلقات ببرنامج رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي"، المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة "MBC .

وتم الإعلان عن بعض أسماء ضحاياه؛ ما تسبب في حدوث قلق وغضب داخل الناديين الأهلي والزمالك بالقاهرة؛ ما أدى إلى قيام النادي الأهلي بإصدار تصريحات من خلال متحدثه الإعلامي جمال جبر، قائلا إن النادي سوف يحصل على نسبة 20% من المقابل المادي للظهور الإعلامي للاعبين بمناسبة الظهور للاعبي الفريق خلال برنامج رامز جلال، بشرط الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، وألا يتعارض وقت تصوير البرنامج مع التدريبات والمباريات، والإدارة كانت على علم بمشاركة اللاعبين ووافقت.

بينما فرض نادي الزمالك غرامة 100 ألف جنيه على كل من شارك في البرنامج ولم يتم الكشف عن أسماء لاعبي الزمالك حتى الآن.

ومن بين لاعبي الأهلي المشاركين "محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، لكن علمت "فوشيا" من مصادرها الخاصة أن اللاعبين محمود جنش ويوسف أوباما، لاعبي نادي الزمالك، انتهيا بالفعل من تصوير حلقاتهما هناك، وهما من وقعت عليهما الغرامة حتى الآن.

وتدور فكرة البرنامج عن استضافة رامز جلال لضيوفه؛ إذ سيتم تنفيذ المقلب داخل إحدى مدن الملاهي السعودية ويمر الضيف بمغامرة داخله، وفي النهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

الجدير بالذكر أنه تم منع ظهور رامز جلال مقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" في رمضان الماضي على أية وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين تحسين أوضاعه القانونية بعدما تبين للنقابة عدم عضويته أو امتلاكه عضوية أو تصريحا لمزاولة مهنة الإعلام.

وسبق وتقدم بالتماس للنقابة لإلغاء قرار منع ظهوره، وهو الأمر الذي تم تأجيله من النقابة لحين انتظار موقفه وتقنين أوضاعه مع النقابة.

وأبرز ضحايا رامز لهذا العام هم أحمد سعد، وزيزو، وسمية الخشاب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً