أنابيلا هلال تلتقي محمد عساف.. والص...

برامج

أنابيلا هلال تلتقي محمد عساف.. والصراحة تجمعهما

أعلنت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن اجتماعها مجددًا مع الفنان الفلسطيني محمد عساف. ونشرت هلال عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعها بنجم أراب أيدول من كواليس تصوير برنامج "بصراحة مع" وكتبت معلقة: "وهيك رجعنا التقينا... بصراحة مع انتظرونا نهار الأحد بحلقة جديدة". ومنذ إعلان هلال عن الحلقة، تفاعل جمهور الفنان محمد عساف مع المنشور، مؤكدين حماستهم لمشاهدته وسماع جديده من أخبار، خاصة أنه مر وقت طويل على ظهوره في آخر برنامج، حيث اعتاد جمهوره على متابعة أخباره ومشاهدة البرامج التي يطل بها، لا سيما أن عساف يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي. يُشار إلى أن الإعلامية اللبنانية وعساف

أعلنت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عن اجتماعها مجددًا مع الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ونشرت هلال عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعها بنجم أراب أيدول من كواليس تصوير برنامج "بصراحة مع" وكتبت معلقة: "وهيك رجعنا التقينا... بصراحة مع انتظرونا نهار الأحد بحلقة جديدة".

img

ومنذ إعلان هلال عن الحلقة، تفاعل جمهور الفنان محمد عساف مع المنشور، مؤكدين حماستهم لمشاهدته وسماع جديده من أخبار، خاصة أنه مر وقت طويل على ظهوره في آخر برنامج، حيث اعتاد جمهوره على متابعة أخباره ومشاهدة البرامج التي يطل بها، لا سيما أن عساف يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

يُشار إلى أن الإعلامية اللبنانية وعساف كانا قد اجتمعا سابقًا في الموسم الثاني من برنامج المواهب أراب آيدول الذي حقق فيه عساف اللقب بجدارة بعد حصوله على نسبة عالية من التصويت.

وكانت أنابيلا حينها مقدمة البرنامج الذي جمع في لجنة التحكيم الخاصة به كلا من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة بالإضافة للموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

ولفت عساف الأنظار إليه خلال تواجده في البرنامج نظرًا لصوته العذب وموهبته المميزة، بالإضافة لقصة كفاحه ووصوله من مدينة غزة إلى مصر من أجل تحقيق حلمه في عالم الغناء.

وتمكن عساف حينها من الحصول على نسبة عالية من الأصوات ولفت أنظار الصحافة العربية والعالمية؛ إذ شكل ظاهرة بالنسبة لمشترك في برنامج مواهب.

وبالرغم من مرور سنوات على انتهاء البرنامج، إلا أن عساف ما زال يحظى بهذه الشعبية الجماهيرية الواسعة والمنتشرة عبر عدد من الدول العربية.

وتقوم فكرة برنامج "بصراحة مع" على استضافة نجمين في كل حلقة للحديث مع بعضهما عن آخر أخبارهما العملية والشخصية، ولفتت فكرة البرنامج المميزة بعدم وجود إعلامي يسأل وضيف يجيب، إعجاب الجمهور.

واستضافت الحلقة الماضية من البرنامج النجمة السورية سلافة معمار التي جمعها حوار شيق مع زميلتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ووصف الحوار بـ"الممتع والشيق"، وحرصت النجمتان على التقاط العديد من الصور معا للتعبير عن متانة علاقتهما في ظل الصراع القائم بين الجمهور بشأن أفضلية الدراما السورية على اللبنانية وموهبة نجمات سوريا واعتماد نجمات لبنان على الجمال فقط.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً