قراران مفاجآن للأهلي والزمالك بشأن...

برامج

قراران مفاجآن للأهلي والزمالك بشأن اللاعبين المشاركين في برنامج رامز جلال

أحدثت مشاركة لاعبين من ناديي الأهلي والزمالك المصريين في برنامج رامز جلال المقالب الجديد الذي قيل إنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي" على قناة "إم بي سي مصر" في شهر رمضان المقبل حالة من اللغط والجدل بين المتابعين. وقال المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي جمال جبر في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية" إن ناديه سيحصل على 20% من قيمة المقابل الذي سيأخذه لاعبوه في مشاركتهم ببرنامج رامز، فيما كشفت مصادر أخرى أن نادي الزمالك سيفرض غرامة مالية على لاعبين شاركوا في البرنامج ذاته. وأوضح المتحدث باسم الأهلي أنه "لا يمكن لأي لاعب الظهور في أي برنامج رياضي دون إذن النادي" مؤكدا

أحدثت مشاركة لاعبين من ناديي الأهلي والزمالك المصريين في برنامج رامز جلال المقالب الجديد الذي قيل إنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي" على قناة "إم بي سي مصر" في شهر رمضان المقبل حالة من اللغط والجدل بين المتابعين.

وقال المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي جمال جبر في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية" إن ناديه سيحصل على 20% من قيمة المقابل الذي سيأخذه لاعبوه في مشاركتهم ببرنامج رامز، فيما كشفت مصادر أخرى أن نادي الزمالك سيفرض غرامة مالية على لاعبين شاركوا في البرنامج ذاته.

وأوضح المتحدث باسم الأهلي أنه "لا يمكن لأي لاعب الظهور في أي برنامج رياضي دون إذن النادي" مؤكدا على أن النادي بالفعل حصل على 20% من المقابل".

ورفض جبر ما وصفته بعض وسائل الإعلام بـ"انتعاش خزينة الأهلي بسبب هذه النسبة" قائلا: هذا ينتقص من قيمة النادي الذي يشهد استقرارا ماليا بسبب البطولات الأخيرة والاستثمارات التي يقوم بها النادي".

وبين أن "هناك نظاما قويا بالنادي الأهلي، ينظم تعامل أي عنصر بداخله مع الجهات الأخرى، ومن بينها الجهات الإعلامية، ولا يحدث شيء داخل النادي أو خارجه، دون علم الإدارة والاحتكام للوائح والقواعد الموجودة داخل الفريق".

وكانت العديد من الأنباء المحلية قد نقلت من داخل نادي الزمالك قولها إن محمود جنش حارس مرمى الفريق سيشارك في حلقة من برنامج رامز جلال الجديد، ولكن اللاعب لم يؤكد أو ينفي الأمر حتى الآن.

يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.

وأضافت الصحيفة المصرية أنه تم تنبيه الضيوف بمنعهم من نشر صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج، وخاصة أن بعض المواقع ربطت بين زيارة الفنان أحمد سعد للسعودية وتصويره البرنامج بعدما قام بنشر صور له أثناء القيام بمناسك العمرة.

كما تم الاتفاق أيضا مع الممثلة المصرية دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" من أجل الظهور في البرنامج وصورت هي الأخرى حلقتها.

وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصادر قالت إنها من داخل البرنامج، أنه تم التنبيه على الضيوف الذين يشاركون في البرنامج الذي يحمل اسم "رامز مريض نفسي" بعدم الكشف عن طبيعة البرنامج، حتى يكون مفاجأة للجمهور.

وأضافت المصادر أنه تم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف لمنع الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً