بلقيس: خضعت لعلاج نفسي.. وجننت بعد...

برامج

بلقيس: خضعت لعلاج نفسي.. وجننت بعد اختفاء نادين نجيم

قالت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها، إلا أن الأمور بدأت تتبدل، مضيفة "بدأت العقدة تنحل من بعد عرضها لهذه المشكلة عبر السوشال ميديا". واعتذرت الفنانة بلقيس، خلال ظهورها في برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، من والدتها؛ لأنها أحيانا كثيرة لا تخبرها عن ما تفكر به وعن طموحاتها، مؤكدة أن هذا الأمر يزعجها كثيرا، ولكنها ستتخطى هذه الأزمة ما دامت العقدة تنحل تدريجيا، معلقة بالقول: "ما حدا بيحمل همي في العالم مثل أمي". كما تابعت حديثها بشكر والدتها؛ لأنها طلبت منها إكمال دراساتها العليا؛ لتحمل شهادة الماجستير فتصبح فنانة مثقفة

قالت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها، إلا أن الأمور بدأت تتبدل، مضيفة "بدأت العقدة تنحل من بعد عرضها لهذه المشكلة عبر السوشال ميديا".

واعتذرت الفنانة بلقيس، خلال ظهورها في برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، من والدتها؛ لأنها أحيانا كثيرة لا تخبرها عن ما تفكر به وعن طموحاتها، مؤكدة أن هذا الأمر يزعجها كثيرا، ولكنها ستتخطى هذه الأزمة ما دامت العقدة تنحل تدريجيا، معلقة بالقول: "ما حدا بيحمل همي في العالم مثل أمي".

كما تابعت حديثها بشكر والدتها؛ لأنها طلبت منها إكمال دراساتها العليا؛ لتحمل شهادة الماجستير فتصبح فنانة مثقفة تتميز عن سواها من الفنانات المتواجدات على الساحة.

وتطرقت بلقيس في حديثها لأغنية "خايف علي" باللهجة اللبنانية؛ إذ أكدت أنها للمرة الأولى التي تأخذ فيها الموضوع على محمل الجد سواء من خلال التركيز على الكلمة، اللحن، التوزيع والتنفيذ.. كاشفة أنها أصرت على المخرج بهاء خداج على أن يكون الستوري بورد خاص لوالده وابنته، فكان لها ما أرادت واستلزمها الأمر البقاء يومين وحيدة جالسة أمام المرآة تستذكر مقاطع صعبة من حياتها، وهذا ما جعل بكاءها حقيقيا وليس تمثيلا.

وأضافت: الأغنية كانت بمثابة الانطلاقة، وكان لدي مشكلة كبيرة في التعبير؛ ما جعلني ألجأ إلى إيصال الرسالة عن طريق أعمالي الفنية. منذ القدم كنت أشعر بالعتب على والدي، ولكن عندما أصبحت أما صرت أكثر تسامحا، أحبه كثيرا وهو مثالي الأعلى ولا ألومه على انشغاله عني فهو بالنهاية فنان. انتهى العتب وأحبه كثيرا، وأريد أن نكسر حاجز المسافات ونكمل حياتنا الطبيعية.

وأكدت الفنانة اليمنية أنها تحاول التعويض لابنها عن الأمور التي كانت تعاني منها، لذلك إن انشغلت عن ابنها تعود بسرعة إليه للاهتمام به ومواكبته في مختلف تفاصيل حياته.

وكشفت بلقيس انه استلزمها مدة شهر كامل لكسر الرهاب الاجتماعي، وذلك من خلال خضوعها للعلاج عند طبيبة لبنانية في الإمارات؛ إذ عرضت لها مشكلتها فاكتشفت أن لديها أمرا غير طبيعي شخّصته بالرهاب الاجتماعي، كما أن هناك شخصا كان قد أخبرها سابقا أن الانفعال الكبير ليس جيدا لإنسانة تظهر بالإعلام، خاصة أنني كنت أشعر بالخوف من الأشخاص الغرباء.

ولفتت بلقيس إلى أن على الفنانة الاهتمام كثيرا بإطلالتها؛ لأن هذا جزء من عملها، متطرقة الى النجمات الأكثر أناقة على الساحة الفنية ومن أبرزهن : نجوى كرم، ونادين نجيم، وسيرين عبد النور ودرة التونسية وأحلام.

وتطرقت إلى محبتها للممثلة نادين نسيب نجيم ومتابعتها الدائمة لها عبر السوشيال، معتبرة أنها ممثلة موهوبة، وأثرت بها كثيرا في مسلسل خمسة ونصف وبكائها على قبر والدها، مشيرة إلى أنها لم تلتق بها حتى الآن بحكم الوقت، وأكدت: "بحبها لله وجنيت بس صار الانفجار واختفت".

ووصفت بلقيس إليسا بأذكى وأنجح فنانة عربية، مشيرة إلى أنها لم تحصل على فرصة للالتقاء بها بعد.

وأكدت بلقيس أنها تحب كثيرا الدويوهات المشتركة بينها وبين الفنان الإماراتي حسين الجسمي، متطرقة الى الفنانة نانسي عجرم التي التقتها منذ فترة في دبي معتبرة أنها إنسانة متصالحة مع نفسها، وامرأة قوية.

وفي الختام، عبرت بلقيس عن حبها واحترامها للفنان السوري ناصيف زيتون الذي لم تلتق به أيضا، وكان لها اتصال معه مباشرة على الهواء، ملمحة إلى رغبتها في أن يجمعهما دويو في وقت قريب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً