إلهام شاهين: والدي عرض لي مشاهد مثي...

برامج

إلهام شاهين: والدي عرض لي مشاهد مثيرة من أفلامي ومات دون أن يسامحني

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، عن علاقتها بوالدها الذي كان يرفض فكرة دخولها مجال الفن والتمثيل، مشيرة إلى أن التحاقها بمعهد السينما، كان عكس رغبة والدها. وقالت إلهام شاهين: "لما أبلغت والدي بقرار التحاقي بالمعهد العالى للفنون المسرحية رفض جدًا، ولكني أقنعته أنني سأصبح مخرجة وليس ممثلة"، لافتة إلى أن الخطوة "كانت سببا في خراب حياة والدتها ووالدها". وأضافت خلال لقاء في برنامج "السيرة" عبر قناة "دي إم سي" المصرية: "والدي كان يرى أن هذا الوسط لا يناسبني، ولكن السبب في إقناعه الفنان كمال ياسين، بأن أشارك في أحد العروض المسرحية". وحكت أنها كانت تصور فيلمًا ولم تخبره وأقنعته أنها

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، عن علاقتها بوالدها الذي كان يرفض فكرة دخولها مجال الفن والتمثيل، مشيرة إلى أن التحاقها بمعهد السينما، كان عكس رغبة والدها.

وقالت إلهام شاهين: "لما أبلغت والدي بقرار التحاقي بالمعهد العالى للفنون المسرحية رفض جدًا، ولكني أقنعته أنني سأصبح مخرجة وليس ممثلة"، لافتة إلى أن الخطوة "كانت سببا في خراب حياة والدتها ووالدها".

وأضافت خلال لقاء في برنامج "السيرة" عبر قناة "دي إم سي" المصرية: "والدي كان يرى أن هذا الوسط لا يناسبني، ولكن السبب في إقناعه الفنان كمال ياسين، بأن أشارك في أحد العروض المسرحية".

وحكت أنها كانت تصور فيلمًا ولم تخبره وأقنعته أنها تذهب إلى المعهد، إلى أن كان عليها السفر إلى الإسكندرية للتصوير، وعرف وقتها والدها ورفض ذلك، فصممت على الذهاب، وقررت والدتها أن تسافر معها ولا تتركها لأنها كانت في عمر 17 عامًا، فغضب والدها وتركهما.

وأضافت الفنانة المصرية، أن والدها ذهب وتزوج وأنجب ولدًا، لكنها لا تعرف عنه أي شيء وعندما قابلته شعرت أنه شخص غريب عنها، موضحة: أنه "لم يطلق والدتها وكان يزورهم بين الحين والآخر".

وعن مواجهتها معه، قالت إنها في يوم اتصلت به وأخبرته أنها ستزوره، وبعد ما ذهبت إليه: "قام وشغل التلفزيون، وكان قد جمع لها بعض المشاهد منها وهي ترتدي مايوه وملابس نوم، وقال لها: "أنا مكسوفلك" فصمتت ولم ترد ثم غضبت وتركته".

وأكدت إلهام إنها كانت تتمنى أن يسامحها والدها، وتمنت أن يقول لها هذه الكلمة قبل وفاته، لأنها كانت تحبه كثيرًا وأخذت من شخصيته الكثير، لكن هذا لم يحدث ولم يقلها لها إلى أن مات، وتابعت: "توفي وهو غير راضٍ عني".

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تنتظر عرض حلقات "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون في 20 مارس/ آذار الجاري، عبر قنوات "سي بي سي".

ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين: أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس. والعمل من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني مشوق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً