سعد الصغير يؤذن مع فرقته بحلقة نزار...

برامج

سعد الصغير يؤذن مع فرقته بحلقة نزار الفارس.. ويؤكد: شيدت مسجدًا (فيديو)

يستضيف الإعلامي العراقي نزار الفارس، الفنان سعد الصغير في الحلقة الجديدة من برنامجه "مع الفارس"، المذاع عبر قناة الرشيد، رغم الأزمة التي وقع فيها في الحلقة السابقة والتي تضمنت تصريحات جريئة للفنانة رانيا يوسف. ونشر الفارس مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع إنستغرام، برفقة الفنان سعد الصغير وعلق عليها قائلا: "ضيفي القادم من مصر الفنان سعد الصغير اوعدكم بحلقة نار الجمعة 10 مساءً ع الرشيد". كما وثقت مقاطع الفيديو سعد الصغير وهو يؤذن، ويؤدي وصلات غنائية مع فرقته الموسيقية. وتفاعل مع نزار الفارس عدد كبير من المتابعين، وجاءت أغلب التعليقات سلبية، وذلك على خلفية حلقته مع الفنانة رانيا يوسف

يستضيف الإعلامي العراقي نزار الفارس، الفنان سعد الصغير في الحلقة الجديدة من برنامجه "مع الفارس"، المذاع عبر قناة الرشيد، رغم الأزمة التي وقع فيها في الحلقة السابقة والتي تضمنت تصريحات جريئة للفنانة رانيا يوسف.

ونشر الفارس مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع إنستغرام، برفقة الفنان سعد الصغير وعلق عليها قائلا: "ضيفي القادم من مصر الفنان سعد الصغير اوعدكم بحلقة نار الجمعة 10 مساءً ع الرشيد".

كما وثقت مقاطع الفيديو سعد الصغير وهو يؤذن، ويؤدي وصلات غنائية مع فرقته الموسيقية.

وتفاعل مع نزار الفارس عدد كبير من المتابعين، وجاءت أغلب التعليقات سلبية، وذلك على خلفية حلقته مع الفنانة رانيا يوسف والتي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وبحسب مصادرنا الخاصة، فإن سعد الصغير قد تطرق خلال الحلقة لموضوع الزواج العرفي، إذ اعتبره "حرام"، على الرغم من أنه أقدم على هذه الخطوة في وقت سابق، كما كشف الفنان في تصريحاته خلال الحلقة أنه شيّد مسجدا من ماله الخاص.

وأكدت المصادر أن سعد قال خلال الحلقة إنه صاحب شهرة أكثر من نجوم المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، معتبرا أنهم يسعون إلى الامتثال به على الساحة الفنية.

كما علق خلال الحلقة على الفيديو الذي انتشر وهو يقبل قدم الراقصه شمس وهو ثمل.

من جهة ثانية، تصدر الخلاف بين رانيا يوسف، ونزار الفارس، حديث الجمهور، بعد أن تحدث الأخير عن تفاصيل دعوته القضائية ضد رانيا يوسف، وشرط تنازله عن القضية ضدها، والذي يتضمن اعتذارها له أمام وسائل الإعلام.

وأوضح الفارس، في مؤتمر صحفي، أنه كان مشهورا قبل لقائه معها، ولكن شهرته زادت بعد اللقاء، مضيفاً: "حققت لـ رانيا يوسف شهرة في العراق وهي لم تفعل ذلك في مصر".

كما أكد أنها كانت على علم بجميع شروط البرنامج قبل لقائها معه. وتابع: "رانيا أخذت أجراً من البرنامج ولكن لا أستطيع قول المبلغ الذي أخذته، ولكنها محترمة، وقدَّرت ميزانية البرنامج"

من جانبه، قال محامي الفنانة رانيا يوسف، طارق العوضي، إنه لم يطرح من الأساس فكرة التصالح بين موكلته وبين نزار فارس، معرباً عن دهشته من قيام الأخير بوصع شرط للتصالح على "شيء لم يطلب منه".

وأضاف العوضي، في حديثه صحفي أن موكلته هي التي أقامت دعوى قضائية، وأن كافة ما قاله نزار "أكاذيب" وتقدمت ضده بشكوى للسفير العراقي بالقاهرة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً