برامج

لماذا اعتذرت هنا الزاهد عن برنامجها؟.. وما رسالتها لـ ليلى أحمد زاهر؟

اعتذرت الفنانة المصرية هنا الزاهد مؤخرا عن تقديم الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير "هزر فزر" المعروض على شاشة قنوات cbc، التي أعلنت عن تولي الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تقديمه بدلا عن هنا. وكشفت هنا الزاهد في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أسباب اعتذارها عن تقديم الموسم الجديد قائلة: " في الحقيقة لم استطع الاستمرار بالبرنامج بسبب انشغالي بتصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في الفترة الأخيرة، وحاليا مشغولة أيضا بتصوير دوري في مسلسل "النمر" مع النجمين؛ محمد عادل إمام، ونرمين الفقي، وهو ما تعارض مع موعد تصوير الموسم الجديد خاصة وأن إدارة البرنامج طلبت مني التصوير في التوقيت نفسه". وأضافت الزاهد:

اعتذرت الفنانة المصرية هنا الزاهد مؤخرا عن تقديم الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير "هزر فزر" المعروض على شاشة قنوات cbc، التي أعلنت عن تولي الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تقديمه بدلا عن هنا.

وكشفت هنا الزاهد في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أسباب اعتذارها عن تقديم الموسم الجديد قائلة: " في الحقيقة لم استطع الاستمرار بالبرنامج بسبب انشغالي بتصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في الفترة الأخيرة، وحاليا مشغولة أيضا بتصوير دوري في مسلسل "النمر" مع النجمين؛ محمد عادل إمام، ونرمين الفقي، وهو ما تعارض مع موعد تصوير الموسم الجديد خاصة وأن إدارة البرنامج طلبت مني التصوير في التوقيت نفسه".

وأضافت الزاهد: "الحقيقة الوقت لم يسعفني للتصوير لذلك اعتذرت وأتمنى لليلى التوفيق وإن شاء الله الموسم الجديد يكون أقوى من السابق."

الجدير بالذكر أنه يعرض لها حاليا مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لهنا الزاهد خلال مشوارها الفني، والذي حقق نجاحا منقطع النظير.

ويعتمد المسلسل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية تتكون من 5 حلقات، ويضم العمل عددا من القصص منها "ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و "سحر وشعوذة" و"المتخصصة" و"قولى لأحمد" وأخيراً أماني وتهاني" و"لو كنت يوم أنساك " وشاركها به عدد من النجوم الشباب من بينهم محمود عبد المغني، محمد كيلاني، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم ، أحمد سلطان، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وعلى جانب آخر ما زالت ليلى زاهر تحصد نجاح دورها في مسلسل "في بيتنا روبرت " الذي شاركت في بطولته مع شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، وظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول. المسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى، إنتاج سينرجى وروزناما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً