برامج

داليدا خليل تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان.. وحقيقة وجود ثنائية مع زياد برجي

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل إن وضع القطاع الدرامي متأزم هذه الفترة في لبنان، نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتردية وجائحة كورونا، وهذا ما جعل أهم شركات الإنتاج مكبلة اليدين لا تستطيع تخطي الخمسة أعمال سنويا. وكشفت داليدا خليل، خلال إطلالتها ضمن برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، أنها لن تتواجد خلال هذا السباق الرمضاني بسبب انشغالها بإطلاق فيديو كليبها الأخير "شيك أوي"، وتحضيرها لعمل استعراضي جديد، فضلا عن أنه لم يعرض عليها أي عمل درامي بمستوى لافت، شعرت خلاله أنها تستطيع تحدي نفسها وإضافة أي جديد إلى مسيرتها التي غامرت فيها، نجحت وفشلت في قصص كثيرة. وحول عدم

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل إن وضع القطاع الدرامي متأزم هذه الفترة في لبنان، نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتردية وجائحة كورونا، وهذا ما جعل أهم شركات الإنتاج مكبلة اليدين لا تستطيع تخطي الخمسة أعمال سنويا.

وكشفت داليدا خليل، خلال إطلالتها ضمن برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، أنها لن تتواجد خلال هذا السباق الرمضاني بسبب انشغالها بإطلاق فيديو كليبها الأخير "شيك أوي"، وتحضيرها لعمل استعراضي جديد، فضلا عن أنه لم يعرض عليها أي عمل درامي بمستوى لافت، شعرت خلاله أنها تستطيع تحدي نفسها وإضافة أي جديد إلى مسيرتها التي غامرت فيها، نجحت وفشلت في قصص كثيرة.

وحول عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "سر" قالت: "وعيت نهار واكتشفت أنني خارج المسلسل. والممثلة ستيفاني صليبا لم تكن لتجسد دوري لأن شخصية تالين التي جسدتها اختفت في الجزء الأول. وعلمت مؤخرا أنه يتم التحضير للجزء الثاني من دون أن يكون لشركتي "زي الوان وزي أفلام" اللتان تملكان 80 % من المسلسل لا تعلمان بوجود الجزء الثاني. كنت مجتمعة معهما وعلمت بما حدث بخاصة أن القصة كانت مجرد بلبلة ولم يكن هناك أمر جدي في الموضوع. ضاحكة : تحية للمنتج يلي ما بيعرف أن هناك جزء ثاني".

وتابعت: "هناك الكثير من الزميلات المتواجدات في منازلهن يستحقن إعطائهن أدوارا مهمة. من جهتي جسدت دورا مهما جدا في مسلسل "سر" وإذا جاءني دور شبيه له أو أفضل منه لن أتردد بقبوله وأنا جاهزة".

ولفتت إلى أنها نادمة على مشاركتها في مسلسل "حبيب ميرا" ، معتبرة أنه لم يكن من الأعمال المحبذة إلى قلبها إذ كان اختيار نص أجمل بعد مسلسل "حلوة وكذابة". كما أن مسلسل "أسود" لم يكن بحجم التوقعات، معلقة بالقول: "كنا حاطين كل آمالنا على العمل، احتمال كان من الأفضل اختيار ممثلة أصغر منها في السن".

وعن ثنائيتها مع الفنان زياد برجي، أكدت أن ما من أعمال قريبة، فهما قاما بثنائية مميزة وحان الوقت ليكون كل واحد منهما مع أشخاص آخرين، مستطردة بالقول:"زياد فنان شامل وأكن له كل احترام وهو يعرف نفسه جيدا".

وختمت داليدا خليل حديثها ضمن برنامج "ع غير كوكب"، أنها لن تترد لو للحظة في الانتقال إلى بلد آخر للمشاركة في عمل درامي أو استعراضي، مرجحة أن يكون ذلك في دبي أو مصر. وسلطت الضوء على موضوع التحرش وما تعانيه المرأة، ملمحة إلى أنها تعرضت للتحرش من دون الكشف عن التفاصيل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً