برامج

mbc تفجر مفاجأة بشأن برنامج رامز جلال المقالب في رمضان

ردت إدارة قنوات mbc، التي تتولّى إنتاج برنامج مقالب خاص بالنجم المصري رامز جلال، وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، على حقيقة اسم البرنامج "رامز مريض نفسي" وتصريحات مطرب المهرجانات المصري علي قدورة. وقالت الإدارة في بيان لها: «لا يوجد برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي»، ووصف كلمات مطرب المهرجانات علي قدورة بأنها غير صحيحة ولا تخرج عن كونها "هزار" ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بهدف لفت الأنظار وركوب التريند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال يتصدّر اهتمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي". ولفتت إلى أن جميع ضيوف برنامج رامز جلال، والذي يُعرض في موسم رمضان يحصلون على كامل حقوقهم المادية،

ردت إدارة قنوات mbc، التي تتولّى إنتاج برنامج مقالب خاص بالنجم المصري رامز جلال، وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، على حقيقة اسم البرنامج "رامز مريض نفسي" وتصريحات مطرب المهرجانات المصري علي قدورة.

وقالت الإدارة في بيان لها: «لا يوجد برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي»، ووصف كلمات مطرب المهرجانات علي قدورة بأنها غير صحيحة ولا تخرج عن كونها "هزار" ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بهدف لفت الأنظار وركوب التريند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال يتصدّر اهتمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي".

ولفتت إلى أن جميع ضيوف برنامج رامز جلال، والذي يُعرض في موسم رمضان يحصلون على كامل حقوقهم المادية، بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص البرنامج بعد التصوير، إلى أن تُعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض.

ومنذ فترة، تم تداول بوستر دعائي غير رسمي لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان عبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل اسم "رامز مريض نفسي"، ولا يزال القائمون على برنامج رامز الذي يُعرض سنوياً في شهر رمضان يتكتمون على كل التفاصيل الخاصة به وبمحتواه.

من جانبه، قال مصدر في قناة mbc، في تصريحات صحافية إن "هذا الملصق مزيف وليس حقيقيا، وبالطبع ليس الملصق الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل".

ويأتي بيان "إم بي سي" بعدما تراجع مطرب المهرجانات علي قدورة، أمس الخميس، عن تصريحاته السابقة بشأن مشاركته في برنامج رامز جلال الجديد، كاشفا أنه طلب عدم إذاعة الحلقة الخاصة به.

وقال قدورة عبر بث مباشر من خلال حسابه الرسمي بـ"فيسبوك": "بالنسبة للايف بخصوص مشاركتي ببرنامج (رامز مجنون رسمي)، أنا كنت بهزر".

وأضاف "أنا أصلا يا جماعة مشاركتش وكنت بهزر بجد، وكل الناس عارفة إني بهزر".

وكان علي قدورة كشف الأربعاء عن مشاركته ببرنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021، مؤكدا أنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي" وأنه طالب بعدم إذاعة الحلقة الخاصة به.

وقال إن "رامز جلال استضاف عددا كبيرا من نجوم المهرجانات، مؤكدا أنه علم بعد عودته أن إدارة البرنامج منحت البعض مكافآت مالية، بينما هو قام بالتصوير مجانا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً